أخبار

مطور Assassin’s Creed يفتتح استوديو جديد، ويعمل على مشروع كبير

Assassin’s Creed 3

أعلنت استوديوهات “يوبيسوفت سنغافورة” -التي عكفت على تطوير Assassin’s Creed 3  و Ghost Recon: Phantoms في السابق- استثمارها في واحدٍ من أكبر مشاريع الشركة الفرنسية على أجهزة PC والأجهزة المنزلية، اليوم.

فخلال مؤتمر مطوري الألعاب، ناقشت يوبيسوفت سنغافورة رفقة “أوليفير دي روتالير” -مدير Southeast Asia- مسألة افتتاح استوديو جديد في الفليبين، وتحدثا عن العديد من التفاصيل:

لقد كنَّا في غاية السعادة عندما شاركنا في تطوير العديد من الألعاب، إذ قمنا بتطوير 10 ألعاب ضخمة في سبع سنوات، والآن، يقود الاستوديو في سنغافورة واحد من أكبر مشاريع يوبيسوفت على الأجهزة المنزلية والحاسب.

هناك الكثير من الافتراضات بإمكاننا أن نطرحها، وهي أنه من الممكن أن تكون يوبيسوفت سنغافورة تعمل على الجزء الجديد من  Assassin’s Creed الذي أُشيع أنها سيكون في مصر القديمة، أو عملها على Watch Dogs 2 ، وأرى أن احتمالية Watch Dogs أقرب للتصديق.

ومع ذلك، لا تنسَ إخبارنا برأيك في التعليقات أدناه.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 23 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، وأميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. ليَّ اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. كله يا معلم، كله!😎😂
إغلاق