أخبار

يبدو أن يوبيسوفت مازالت مهتمة بالعمل على فيلم Assassin’s Creed ثانٍ

للأسف لم يتمكن فيلم Assassin’s Creed من الوصول إلى مستوى سلسلة ألعاب أساسنز كريد فخيب آمل عشاق السلسلة كما فشل بالحصول على إعجاب النقاد فهو لم يحصل على تقييمات جيدة من قِبل النقاد بشكل عام.

ولكن على الصعيد التجاري يمكن القول أن يوبيسوفت تمكنت من استعادة ما وضعته من تكاليف على إنتاجه وحققت بعض الارباح بعد أن وصلت عائداته الإجمالية إلى 212 مليون دولار حتى الآن علماً أن ميزانية إنتاجه بلغت 125 مليون دولار.

إلا أن هذا كما يبدو لم يمنع الشركة الفرنسية من أن تفكر بتقديم مشروع فيلم آخر بالمستقبل، هذا ما استشفيناه من خلال استطلاع طرحته يوبيسوفت مؤخراً على اللاعبين المشتركين في خدمة Uplay  تسألهم خلاله عن مايودون أن يروه في فيلم أساسنز كريد المقبل وإن كان يجب البناء على قصة الفيلم الأول أم لا، وحتى تضمن الاستطلاع سؤالاً إن كانوا يرغبون برؤية أبطال جدد للفيلم المقبل أم نفس أبطال الفيلم الأول مما يلمح أن الشركة قد تكون منفتحة على إجراء أية تغييرات قد يرغب بها اللاعبون في الفيلم المقبل مثل تغيير الشخصيات الرئيسية أو الأحداث.

هذا ونذكر أن فيلم Assassin’s Creed الذي لعب دور البطولة فيه الممثل  Michael Fassbender يدور حول شخصية كال لينش الذي يتهم بارتكاب جريمة قتل ويحكم على آثرها بالإعدام و في اثناء تنفيذ الحكم تتدخل منظمة Abstergo وتقوم بآخذ كال وترغمه على الدخول بجهاز Animus من أجل العودة بالزمن وتقمص شخصية أحد أجداده أجيلار للعثور على تفاحة عدن والاستفادة من قدراتها.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق