أخبار

يوبيسوفت: Switch سيوسع مفهوم المرح ونأمل أن نقدم ألعاب متنوعة له

Nintendo Switch

منذ إعلان نينتندوعن جهازها Switch سمعنا تصريحات من عدة شركات طرف ثالث تدعم الجهاز ولعل أبرزها وأكثرها حماساً كان يوبيسوفت، حيث سبق وأعرب رئيسها التنفيذي  Yves Guillemot عن دعمه للجهاز وإعجابه به.

واليوم ومن خلال مقابلة أجرتها مجلة فاميتسو مع Alain Corre مدير قسم EMEA بالشركة أعاد التأكيد على دعمهم للجهاز وكشف بأن يوبيسوفت ترى بأن جهاز Switch  سيساعد بتوسعة مفهوم المرح لكافة الأعمار وبأن الشركة تأمل أن تتمكن من تقديم تجارب لعب متنوعة له، فقال:

إن لدينا توقعات عالية لهذا الجهاز، فعلى سبيل المثال لعبتنا Just Dance هي من الالعاب التي يتمتع بها جميع افراد العائلة ومع جهاز  Switch فإن الأطفال أو آبائهم أوحتى أجدادهم يمكنهم حمل الجهاز والرقص معاً في الحديقة، ألا يبدو هذا ممتعا؟

إن هذا الجهاز يساعدنا على توسيع مفهوم المرح فالناس من جميع الأعمار سيتمكنون من الاستمتاع بالجهاز واللعب أينما كانوا، ونحن بدورنا نأمل أن نقدم مجموعة متنوعة من الألعاب لهذا الجهاز.

هذا ونذكر بان نينتندو من المقرر أن تطرح جهازها  Switch في مارس من العام المقبل.

المصدر

 

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق