أخبار

Sam - مساعد شخصي ذكي من Ubisoft يقدم لك معلومات مثيرة عن لعبك

Ubisoft Sam

أعلنت "يوبيسوفت" عن Sam - وهو مساعد ذكاء اصطناعي سيهتم بمساعدة اللاعبين كونه جزءًا من تطبيق Ubisoft Club.

وكما قد تكون تصورت، يُشبه Sam طريقة عمل Siri خاصّة آبل تمامًا، حيث يتمتع بمقدرةٍ على الإجابة على أسئلة المستخدم عبر النصوص أو الصوت. وكما ترى في الصور أدناه، يمكن لهذا المساعد إعلامك بدرجة حرارة الطقس في ألعاب يوبيسوفت المختلفة، ويمكنه الرد على أي أسئلة متعلقة بتلك الألعاب.

وعلى الرغم من أن تلك المهام قد تبدو رائعة إلى حدٍ ما، إلى أن الأكثر روعة يكمن في إمكانية Sam في إعلامك بإحصائيات اللعب خاصتك، كما باستطاعته إخبارك بالتحديات التي يجب عليك أن تخوضها تاليًا في ألعاب الناشر الفرنسي، ويمكنه أيضًا اقتراح مشاهدة بعض مقاطع الفيديو المساعدة من يوتيوب. ويتطلع الجمهور إلى ترقية هذا المساعد لذاك الحد الذي يتمكّن فيه من تحليل أسلوب اللعب الخاص بك، ويساعدك في ترقية المهارات والأسلحة استنادًا إلى ذلك.

يُشار إلى أن الميزة (المساعد) باتت متوفرة بشكل تجريبيٍ في تطبيق Ubisoft Club مجانًا في المتجر الكندي فقط، ومن المقرر أن تصل لمزيدٍ من الدول في "الأشهر القليلة القادمة".

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 23 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، وأميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. ليَّ اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. كله يا معلم، كله!😎😂
إغلاق