E3 2016أخبار

يوبيسوفت تمدح صناعة سوني لنظارة Playstation VR وتعد بمفاجأة في E3 2016

CdjVXaaVAAAsb0l

يبدو أن شركة يوبيسوفت واحدة من الشركات التي تنوي الاستثمار بقوة بمجال ألعاب الواقع الافتراضي حيث ترى بأن نظارات الواقع الافتراضي ستفتح آفاق أخرى بتجارب اللعب، ولاسيما نظارة  Playstation VR  التي كالت لها يوبيسوفت بالأمس المديح خلال لقائها بالمستثمرين.

جاء هذا خلال حديث للمدير التنفيذي لشركة يوبيسوفت السيد Yves Guillemot أثناء كشف الشركة عن بياناتها المالية والتي تحدث فيها عن خططهم المقبلة والتي سيكون لإصدار ألعاب لنظارات الواقع الافتراضي نصيب فيها حيث قال:

إننا مهتمين جداً بمجال  الواقع الافتراضي نحن سنقوم بطرح بضع ألعاب لهذه التقنية خلال هذا العام ونحن لا نتوقع أن تحقق تلك الألعاب عائدات كبيرة لنا، نحن نمتلك الخبرة بهذا المجال وسنقوم بمفاجئة الجمهور خلال معرض E3 عندما نعلن عن لعبة جديدة  لنظارات الواقع الافتراضي والتي تعتبر مشروع واعد بالنسبة لنا.

نحن سعيدون جداً لأن سوني قامت بعمل جيد بتقديم نظارة Playstation VR وبالرغم من أننا رأينا أن هنالك زخم جيد حازته هذه النظارات لكننا سنكون منضبطين ولن نقوم بصرف الكثير من الاستثمارات بهذا المجال حتى نرى بأنه أصبح هنالك أعداد مستخدمين جيدة لها، ولكننا الآن بتنا نعلم الكثير حول تطوير الالعاب لهذه التقنية وقمنا ايضاً بتحديث محرك التطوير خاصتنا حتى يكون جاهز لتطوير ألعاب الواقع الافتراضي عندما نرى بأن سوقها قد ازدهر.

هذا ونذكر بأن يوبيسوفت لديها حالياً عدة مشاريع قيد التطوير لنظارات الواقع الافتراضي لعل أبرزها  Assassin’s Creed VR وهي ليست لعبة فيديو، وانما تجربة فرعية معتمدة على الفيلم السينمائي الذي ينتظر عرضه في 21 ديسمبر القادم.

ما هي توقعاتكم لمشروع يوبيسوفت الخاص بتقنية VR الذي ستكشف عنه في E3؟

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق