أخبار

ترقبوا 3 إلى 4 عناوين ضخمة من Ubisoft بين أبريل 2019 ومارس 2020

Ubisoftبعد إطلاق لعبة The Division 2 في مارس المقبل يصبح جدول إصدارات شركة Ubisoft غامض بعض الشيء فنحن نعلم بأن الشركة لن تطلق هذا العام لعبة أساسنز كريد جديدة بالمقابل هنالك لعبة Skull and Bones التي من المفترض أن تصدر في 2019 لكن هل ستكون هي الوحيدة؟ من المؤكد لا.

اليوم وخلال كشف الشركة الفرنسية عن نتائجها المالية أكد مسؤوليها بأن الشركة ستطلق بين 3 إلى 4 عناوين خلال السنة المالية المقبلة تلك الألعاب لن تكون ألعاب بمستوى صغير إنما ألعاب ذات ميزانية ضخمة مثل The Division 2.

أي أننا بالفترة ما بين أبريل 2019 ومارس 2020 من المفترض أن نحصل على 3 أو 4 ألعاب كبيرة وهامة من يوبيسوفت لكن ما هي هذه العناوين؟ من المؤكد بأن إحداها هي لعبة Skull and Bones، أما بالنسبة للباقي فالتسريبات قد تكون تكفلت بالكشف عنها.

فقبل أيام سمعنا خبر تسجيل الشركة للعلامة التجارية Watch Dogs ولا ننسى تأكيد المساعد الرقمي سام الخاص بالشركة بوجودجزء ثالث قيد التطوير لذا قد يكون إحدى هذه الألعاب هي Watch Dogs 3، من ناحية أخرى مازالت شائعات  Splinter Cell تنتشر رغم تكتم الشركة عنها لاسيما بعد أن أكدت منتجة أساسنز كريد السابقة بأنها عملت على تصاميم أولية للعبة Splinter Cell جديدة قبل أن تغادر يوبيسوفت وتنضم إلى EA، وفي شهر يناير الماضي كان هنالك تلميح جديد من مؤدي دور سام فيشر مما جعل البعض يعتقد بأنه ربما قد اقترب الكشف عن Splinter Cell جديدة.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق