أخبار

يوبيسوفت تتعاون مع HyperX و Nvidia لتقديم أحدث الألعاب للاعبين خلال معرض Middle East Games Con

 أعلنت شركة Ubisoft فرع الشرق الأوسط اليوم عن شراكة جديدة مع HyperX و Nvidia لتقديم أحدث ألعابها إلى اللاعبين المتواجدين في معرض Middle East Games Con 2019 في مركز أبوظبي الوطني للمعارض، الذي تنطلق فعالياته في الفترة الواقعة بين 24-26 أكتوبر/25-27صفر.

في أول تواجد لها على الإطلاق في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، تتيح لعبة Watch Dogs Legion للحضور فرصة استكشاف شوارع لندن في العرض التجريبي الحصري. تَعِد اللعبة بتقديم حرية غير مسبوقة في عالم الألعاب مع آلية اللعب بأي شخصية يريدها اللاعب، وهي ستصدر على PS4 و Xbox One و PC و Google Stadia مع ترجمة عربية للقوائم والحوارات في 6 مارس 2020 / 11 رجب 1441. واللعبة الثانية هي Roller Champions، وهي لعبة سباقات المزلجة المجانية الجديدة 3ضد3 القادمة من Ubisoft. تعلّم الحيل واحترف التزلج على المضمار أثناء محاولتك تسجيل المزيد من النقاط في هذه اللعبة النابضة بالحياة التي تصدر في مطلع 2020 على الـ PC.

ومن ناحية أخرى، يمكنك الانطلاق إلى قلب جزر “أوروا” الغامضة ومساعدة الأشباح في مهمتهم الأخيرة ضد الذئاب في لعبة Tom Clancy’s Ghost Recon Breakpoint التي صدرت مؤخراً. تأكد من زيارة جناح Ubisoft بالشراكة مع HyperX و Nvidia من أجل فرصة تجربة بعض الألعاب الجديدة كلياً! وأخيراً وليس آخراً، لا تنس صقل حركات الرقص خاصتك، حيث يدعوك “هاغزي” لاعتلاء المنصة الرئيسية من أجل فرصة للرقص على أحدث وأشهر الأغاني التي ستتوفر في Just Dance 2020  التي تصدر في 5 نوفمبر 2019 / 8 ربيع الأول 1441 على أجهزة PS4 و Xbox One و Google Stadia و Nintendo Switch.

وحول هذه الشراكة قال بول ليمان، نائب رئيس شركة HyperX EMEA:

تفخر شركة HyperX بشراكتها مع Ubisoft وNvidia لتقديم العرض الأول للألعاب وحدث الألعاب الضخم في المنطقة للمعجبين والمستهلكين من جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة والشرق الأوسط وما وراءه. يُعدّ Middle East Games Con حدثاً مذهلاً ومثيراً وحيوياً يوحد مجتمع الألعاب بأكمله لمدة 3 أيام مليئة بالحماس والأدرينالين حيث يتنافس أفضل اللاعبين ضد بعضهم البعض في التحدي المطلق. يعتبر الشرق الأوسط سوقاً مهماً ومتنامياً لقطاع الألعاب العالمي، وتعتبر HyperX في طليعة التحركات للاستفادة من هذه المنطقة الكبيرة سريعة النمو حيث أسست نفسها لتكون الخيار الأول للاعبين الجادين.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق