أخبار

إنتاج فيلم أكشن قصير لتعريفنا بأبطال لعبة The Division

1_1452966136

مع اقتراب موعد إصدار لعبة The Divisionفإن شركة Ubisoft بدأت بتحريك عجلة حملتها الترويجية الخاصة باللعبة والتي ستبدؤها بالتحضير لنشر فيلم أكشن قصير بالتعاون مع Amazon Prime و3 من أشهر اليوتيوبر وهم Corridor Digital, RocketJump و Devin Supertramp.

هذا الفيلم سيأتي بعنوان The Division: Agent Origins وهو سيقدم لنا لمحة عن حياة الشخصيات الأربعة الرئيسية باللعبة ويروي لنا الاحداث التي قادتهم ليجتمعوا مع بعضهم ويصبحون Agents في أحداث لعبة The Division، وقد كشفت  Ubisoft في بيانها أنه هذا الفيلم سيدمج بين عناصر الأكشن ورياضة الباركور إلى جانب الحس الفكاهي ويتضمن الكثير من المؤثرات البصرية وهو متاح حالياً لأعضاء Amazon Prime.

وقد جاء في بيان خدمة Amazon Prime مايلي:

إن The Division: Agent Origins هو فيلم أكشن قصير يهدف لإعطائنا لمحة حول حياة العملاء الأربعة في اللعبة من خلال تجسيد قصصهم بمشاهد واقعية تشرح لنا جذور قصصهم ما قبل أحداث اللعبة، وهو سيكون متاح بدء من 19 يناير لأعضاء  Amazon Prime بحيث يكون بإمكانهم التمتع بهذا الفيلم على مدار 30 دقيقة عبر تطبيق Amazon Video أو أونلاين من خلال هذا الرابط.

من الجدير بالذكر أن لعبة The Division قادمة بتاريخ 8 مارس لأجهزة اكسبوكس ون وبلايستيشن 4 وPC، وستنطلق النسخة التجريبية (البيتا) الخاصة بها في 28 يناير حيث يمكن لمن يرغب المشاركة بها تسجيل اسمه عبر هذا الرابط.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق