أخبار

ناشر أساسنز كريد: من غيرنا يستطيع تقديم ألعاب العالم المفتوح بانتظام

ubisoft

من دون شك فإن شركة يوبيسوفت تعتبر من رواد صناعة ألعاب العالم المفتوح وهي لا تخفي مناسبة إلا وتعود وتتفاخر بذلك وتؤكد بأنها هي الوحيدة القادرة على تقديم ألعاب العالم المفتوح بانتظام.

هذا الامر تكرر بالأمس خلال إعلان الشركة عن نتائجها المالية  ولكنها هذه المرة ذهبت أبعد من مجرد التصريح فهي قامت بعرض تقديمي قارنت من خلاله بين ما قدمته الشركة من العاب العالم المفتوح منذ السنة المالية 2014 حتى الان وبين ما تم تقديمه من شركات أخرى بهذا المجال مثلEA, Activision, Take Two, Konami, CD Project Red, و Warner Bros، حيث ذكرت الشركة بأنها قامت بنشر 8 ألعاب عالم مفتوح بينما قام منافسيها بنشر لعبة واحدة فقط ما عدا Warner Bros.

من ثم تابعت الشركة الحديث عن النجاحات التي حققتها ألعابها خلال السنة المالية 2015 -2016 حيث أكدت أن أداء لعبتي The Division و Far Cry Primal فاق توقعاتها وكشفت بأن لعبة  The Division باتت تمتلك حوالي 9.5 مليون لاعب مسجل وبأن لاعبيها يقومون بلعبها بمعدل 3 ساعات باليوم.

كما عقب  Yves Guillemot الرئيس التنفيذي للشركة عن النجاحات التي حققتها الشركة بالسنوات الأخيرة حتى الآن بالقول:

على مدار السنوات الأخيرة تمكنا من تقوية عناويننا، على سبيل المثال تمكنا من أن نضاعف بثلاث مرات جمهور سلسلة فار كراي وأن نضاعف مرتين جمهور Rainbow Six، وقمنا أيضاً بإصدار The Division و Watch Dogs اللتان تعتبران أول وثالث أضخم إصدار لعنوان جديد حتى الآن، وبالتوازي مع ذلك تمكننا من زيادة مبيعات القسم الرقمي لتصل إلى  32%.

مارأيكم يما قالته يوبيسوفت؟ وهل فعلا باقي الشركات لم تستطع تقديم ألعاب عالم مفتوح بنفس الكمية؟ أم أن الجودة أهم بالنسبة لهم؟

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق