أخبار

ناشر Splinter Cell يؤكد أنها ستعود من جديد في يوم من الأيام

Splinter Cellواحدة من أكثر ألعاب يوبيسوفت التي اشتاق إليها اللاعبين بشدة هي لعبة Splinter Cell فالعديد من عشاقها يطالبون الشركة الفرنسية بإعادة سام فيشر مجدداً لكن آمل هؤلاء يخيب بعد كل حدث هام للألعاب لا تقوم فيه الشركة بإزاحة الستار عن لعبة جديدة من السلسلة خلافاً لما كانت الشائعات تقوله قبيل الحدث.

وبدلاً من تقديم لعبة سبلنتر سل جديدة قررت الشركة تعويض اللاعبين بجعل سام فيشر يظهر في لعبة Ghost Recon: Wildlands خلال إحدى إضافاتها، لكن هذا لم يروي عطش اللاعبين والجميع بات يتساءل متى سنشهد عودة هذه الشخصية بلعبة خاصة بها؟

هذا السؤال نقل إلى رئيس الشركة Yves Guillemot  خلال إحدى مقابلاته حيث تأسف Guillemot من الإعلامي قائلاً بأنه سيخيب آمله لأنه لا يمتلك جواب على هذا السؤال الآن، ولكن كل علامة تجارية يمتلكونها وكل شخصية يتمنون أن تعيش لأطول فترة ممكنة لذا فإننا يوماً ما سنشهد شيء جديد إلا أنه بالوقت الحالي لا يوجد تفاصيل أخرى يمكن لرئيس الشركة أن يشاركنا بها.

هذا ونذكر بأن آخر ألعاب السلسلة كانت لعبة Splinter Cell: Blacklist التي طرحت عام 2013 والتي نالت من قبلنا تقييم “لعبة ممتازة“.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق