أخبار

Ubisoft: الاستفادة من كامل مزايا الجيل الجديد يتطلب إعادة هندسة لطريقة تطوير العوالم المفتوحة

تزامن إطلاق عدد من أضخم ألعاب Ubisoft مع فترة إطلاق الجيل الجديد وهذا طبعاً شكل ضغط عليها لتقدم ألعابها بحلة تليق بالجيل الجديد، فمع لعبة Watch Dogs Legion قدمت الشركة تقنية تتبع الضوء وسبق ورأينا مقارنات بين أدائها على الحاسب وأدائها على سيريس اكس مع بعض التفوق لنسخة الحاسب دون شك.

اليوم Galvin Whitlock المبرمج الرئيسي لهذه اللعبة تحدث عبر مقابلة أجريت معه عن فوائد الجيل الجديد بالنسبة لألعاب العالم المفتوح. حيث ذكر بأنهم بالسابق كانوا يعانون من بعض قيود عند تطوير ألعابهم وجعلها تعمل من HDD لكن مع الـSSD ستختلف الأمور وسيمتلكون حرية أكبر عبر تحميل تكتشرز وموارد أكبر.

كذلك ذكر المبرمج بأنهم مستقبلاً سيتعين عليهم إعادة تصميم وبناء الطريقة التي يقومون فيها بتطوير ألعاب العالم المفتوح كي يتمكنوا من الاستفادة من كامل قدرات الجيل الجديد. فمع المعالج المركزي الجديد سيكون بوسعهم تقديم عوالم حية أكثر مع تطوير الذكاء الاصطناعي للشخصيات وجعل الفيزيائية بألعابهم واقعية بشكل أكبر.

تحليل تقني: أداء Watch Dogs Legion على الجيل الحالي ليس مبشر كثيراً

وختم بالقول بأنه متحمس لرؤية كيف أن اللاعب مع ألعاب الجيل الجديد سيكون لخياراته وقعاً أكبر على عالم اللعبة والشخصيات الموجودة فيه. وأكد بأن تتبع الضوء وأوقات التحميل الأقل ما هي إلا البداية فقط.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق