أخبار

يبدو بأن يوبيسوفت لاترغب بالعودة لألعاب Assassin’s Creed القديمة

بعد تعرضها لانتقادات كبيرة حيال تكرار تجارب Assassin’s Creed دون تقديم أي جديد بها اتخذت يوبيسوفت قرار جريء بأن حولت هذه السلسلة إلى نمط الأربي جي بدلا من الاكشن فقط.

ويبدو بأن الشركة مقتنعة بهذه الخطوة حيث ألمح رئيسها Yves Guillemot في مقابلة معه بأنهم لا يريدون العودة للنمط الذي اعتدنا عليه في ألعاب أساسنز كريد السابقة، فقال بأنهم لايريدون العودة للعمل على ألعاب بتجارب أصغر تقتصر على 15 ساعة لعب فقط.

بل يريدون الاستثمار بالألعاب الضخمة التي يمتد عمرها على مدى طويل مثل أوديسي، فهم يريدون أن يحظى عشاق اللعبة بتجربة مثل Assassin’s Creed Unity داخل لعبة مثل Odyssey فمن يبحث عن القصة سيجدها داخل عالم مليء بالقصص الجانبية والنشاطات.

هذه الطريقة تجعل اللاعب يشعر بأنه حصل على محتوى قيم يوازي ما دفعه ثمن اللعبة فالتجربة أصبحت ذات عمر أطول لاسيما مع خطة المحتويات الإضافية وهذا أيضاً مفيد للشركة نفسها فهو يدر عليها عائدات تجعلها تتشجع أن تستثمر أكثر باللعبة لأنها تدرك بأنها ستسترجع ما أنفقته مع الربح.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق