أخبار

تقرير: مجموعة من المشتبه بهم يحتجزون بعض موظفي Ubisoft Montreal (مُحدث)

تحديث

نشرت يوبيسوفت الشرق الأوسط تغريدة تعلن فيها أن الحادثة أدناه انتهت بسلام وجميع موظفي Ubisoft Montreal بخير.

المحتوى الأصلي للموضوع

انتقلت دورية شرطة إلى مقر استوديو Ubisoft Montreal – مطور Assassin’s Creed Valhalla – بعدما أفادت وسائل إعلامية كندية وجود رهائن داخل الاستوديو.

وأكَّدت شرطة مونتريال على Twitter تواجدها في موقع الاستوديو، مع مطالبتها الناس بالابتعاد عن المنطقة، بينما تتحقق من صحة المعلومات المتواترة ووعدٍ منها بتقديم مزيدٍ من التفاصيل لاحقًا.

وأوردت خدمة QMI Agency الإخبارية أن هنالك احتجازًا لعشرات الأشخاص داخل الاستوديو، فيما أجرت جريدة Le Journal de Montreal مقابلةً مع بعض موظفي Ubisoft Montreal خارج المبنى، والذين أكَّدوا أن الناس تحصنوا في غرف الاجتماعات أو على السطح.

وبجانب ذلك، ذكرت قناة TVA Nouvelles أن مجموعةً من المشتبه بهم احتجزوا عشرات الأشخاص كرهائن، فيما أُجريت مكالمةُ تهديد من داخل أروقة الاستوديو كذلك.

وآخر ما طرأ كان ترجيح قوات الشرطة الكندية أن عملية تبدو وكأنها سطو مسلح.

يُشار إلى أن فريق Ubisoft Montreal أطلق لعبة Assassin’s Creed Valhalla على PC و PS4 و PS5 و Xbox One و Xbox Series X و Xbox Series S مؤخرًا، ولا تنسَ قراءة تقييم اللعبة بقلم الرَّفيق «عبد الرحمن بعيون».

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق