أخبار

يوبيسوفت تتطلع لدعم ألعابها لـ 5 أو 10 سنوات، ولن تُلزمك بشراء الإضافات من الآن

ubisoft

معلومٌ عن يوبيسوفت أنها من الشركات الناشرة التي لا تقدمُ محتوًى إضافيًا بشكلٍ مجانيٍ إلا نادرًا، لكن يبدو أن الشركة الفرنسية أعادت النظر في سياستها، وتسعى لإبقاء اللاعبين متصلين ومرتبطين بألعابها لفترةٍ أطول. ذلك حسبما كُشِفَ في إحدى المقابلات الصحفية مع “آن بلوندر جوين” نائبة رئيس العمليات في يويسوفت، مؤخرًا.

يتعين علينا أن نكون حذرين جدًا بخصوص نظام المشتريات الداخلية في الألعاب وسبل تحقيق الدخل منها، وفريقي في الشركة هو المسؤول عن ذلك، ومسؤولٌ أيضًا عن تحقيق التوازن الصحيح عمومًا.

من المثير للاهتمام، أن “آنِ” تحدثت أيضًا عن أن يوبيسوفت ستتخلى عن إلزام اللاعبين بشراء الإضافات من أجل إكمال التجربة، وذلك عندما صرحت قائلةً:

من الآن فصاعدًا، لن نقوم بإلزام اللاعبين بشراء الإضافات من أجل الحصول على التجربة الكاملة. أنت تمتلك اللعبة، وإذا أردت توسيع التجربة والزيادة فيها -اعتمادًا على الطريقة التي تريد تجربتها بها- لديك حرية كاملة في شراء الإضافة أم لا.

حسنًا، يهمنا الأفعال وليس الأقوال فحسب. وبالفعل، يبدو أن Rainbow Six Siege ستكون أول الألعاب المطبق عليها نموذج يوبيسوفت الجديد، ونأمل أن يستمر مع الألعاب الكبرى الأخرى.

لا تنسَ إخبارنا برأيك في هذا النموذج الجديد، عبر التعليق أدناه.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق