أخبار

سيوف مضيئة فى For Honor للإحتفال بيوم Star Wars

تعتبر For Honor واحدة من أفضل ألعاب الإشتباكات المعتمدة على السيوف والمعدات البدائية إذا لم تكن اللعبة الأفضل على الإطلاق، ولزيادة حماس اللاعبين وتوفير تجربة مختلفة بعض الشيء، قررت يوبيسوفت الإحتفال بيوم الرابع من مايو الذي أصبح مرتبط بسلسلة أفلام Star Wars من خلال توفير سيوف مضيئة على غرار الأفلام السينمائية لأول مرة.

تقرير موقع Polygon أكد أن يوبسوفت وفرت ألوان متوهجة للأسلحة اليدوية تتنوع ما بين الأحمر والأزرق والأخضر يجعلها تبدو تماما مثل السيوف المضيئة من أفلام وألعاب Star Wars، ورغم عدم الإشارة لهذا الأمر من قريب أو من بعيد، إلا أن أصوات الأسلحة شهدت تغييرات أيضا لتصبح قريبة نوعا ما من السلسلة السينمائية.

بالنظر لسياسة ديزني الصارمة بخصوص حقوق الملكية الفكرية، ليس من المستغرب تجاهل يوبيسوفت الربط بين تلك الإضافة وبين Star Wars رغم أن الأمر واضحا للجميع، كذلك اشتكى المستخدمون من توافر السيوف المضيئة ليوم واحد فقط وإزالتها على الفور، الأمر الذي تسبب في انتشار تقارير تطالب بإتاحة هذا الخيار بشكل دائم في لعبة الفيديو التي بدأت عامها الثالث مؤخرا.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق