أخبار

يوبيسوفت: من الغباء اننا نتجاهل حاجة المعجبين السنويّة لأساسنز كريد

assassinscreedlogo

لايونيل رايناود (Linoel Raynaud) نائب الرئيس في يوبي سوفت قال إن الشركة راح تكون غبية لو ما أرضت حاجة المُستهلكين لجزء أساسنز كريد في كل سنة.

رايناود قال لمجلة إيدج (Edge) أنه طول ما المُعجبين يبون لعبة أساسنز كريد، يوبي سوفت راح توفرلهم إياها:” حنا نقدر نوفر للناس أساسنز كريد جديدة كل سنة لأنهم يبغونها كل سنة”، أضاف رايناود “طالما هذي الرغبة موجودة حنا بنصير أغبياء لو ما وفّينا بهذي الحاجة، لكنها تضغطنا كثير لان لازم نقدم شيء ما يُخيب الآمال”.

“كل جزء يحتاج أن يُحافظ على مبادىء السلسلة الأساسية وبرضه نحتاج نتأكد من وجود درجة عالية من الفهم لنا. لا بد نكون متأكدين من اننا نُقدم دائماً شعور وتجربة عامة أفضل في كل مرة بينما نُضيف شيء ما شافوه من قبل ويتوافق مع كونك أساسن في العالم اللي نسويه”.

رايناود ما علق على الإشاعات المنتشرة عن أساسنز كريد كوميت (Comet) لأجهزة البلايستشن 3 والاكس بوكس 360، لكنه أكد أن يوبي سوفت مخططة أنها تستمر تدعم أجهزة الجيل الفائت بقوله “هذه السنة وغالباً السنة اللي بعدها”.

اساسنز كريد كوميت تردد أنها راح تصدر بالتزامن مع اساسنز كريد يونيتي (Unity) في موسم الأعياد، ويُشاع أن بطلها بيكون تيمبلار (Templar) اسمه شاي (Shay).

من المتوقع أنها راح تكون في أمريكا الشمالية وأن اللاعب راح يقدر ييبحر للمحيط الأطلنطي.

حسب رأيي أشوف أن كثرة الإصدارات راح تقتل السلسلة و لو نجحوا هذي السنة فما راح ينجحون في إلي بعدها، اتمنى أنهم ما يستمرون في هذا الأسلوب ويركزون على جزء واحد في السنة عشان يقدرون يركزون على العيوب الموجودة أًصلاً في السلسلة.

هل تظنون أن يوبي سوفت ماشية صح وأ للمُعجبين، و لا الموضوع مُجرد “حلب” أكثر للسلسلة؟ شاركونا آرائكم في هذا الموضوع.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

عبدالمحسن المطيري

قيمر مخضرم، عاشق لسلسة Final Fantasy و Metal Gear Solid، متابع لأخبار التقنية بشكل عام و لأخبار الترفيه بشكل خاص
إغلاق