أخبار

تقرير: يوبيسوفت تتفاوض مع نتفليكس من أجل عرض تلفزيوني جديد

Ubisoft

أعلن الرئيس التنفيذي لشركة يوبيسوفت “إيف جلموت” أن ناشر Assassin’s Creed و Far Cry يتفاوضُ حاليًا مع مسؤولي شبكة نتفليكس العملاقة من أجل سلسلة تلفزيونية جديدة. أتت الأنباء عبر تقرير نشرته مؤسسة رويترز في الآونة الأخيرة.

كل ما في أيدينا حتى اللحظة، ووفقًا للتقرير، فإن “جلموت” ذَكَرَ أن مناقشات نتفيلكس أتت كردةِ فعلٍ واستجابةٍ على استحواذ شركة Vivendi على المزيد من أسهم يوبيسوفت.

ويُفترض أن العرض المقدم لشبكة نتفليكس سيكون متعلقًا بإحدى سلاسل ألعاب يوبيسوفت، على الرغم من أن ذلك لازال غامضًا حتى اللحظة.

في وقتٍ سابقٍ، عَقَدَ المنافس “اكتيفجن” شراكةً مع نتفيلكس من أجل عرض سلسلة رسوم متحركة خاصة بلعبة Skylanders تحمل اسم Skylanders Academy، والذي أكَّد الناشر الأمريكي بأنها أول عروض نتفيلكس المقتبسة من لعبة فيديو.

لدى أكتيفجن استوديوهات خاصَّة للتعامل مع المشاريع التلفزيونية والأفلام، في حين أن يوبيسوفت لديها نفس التوجه نحو الشاشات العملاقة أيضًا مع شركة Ubisoft Motion Pictures. أنتجت شركة يوبيسوفت عرض Rabbids Invasion TV لشبكة Nickelodeon فضلًا عن فيلم Assassin’s Creed القادم الشهر المقبل من بطولة النجم مايكل فاسبندر في دور العرض السينمائي بمختلف دول العالم.

أخيرًا، يُشار إلى أن بعض التقارير -في العام الماضي- أرجحت ارتياد ننتيندو لنفس الموجة بخصوص عرضٍ تلفزيوني للعبة Legend of Zelda على نتفيلكس، لكن الأولى نأت بنفسها عن تلك التقارير.

ما رأيك في توجه شركات الألعاب لعالم السينما والتلفزيون؟ وماذا تتوقع بخصوص هذه السلسلة التي تتحدث عن يوبيسوفت؟ شاركنا برأيك في التعليقات أدناه.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق