أخبار

تقرير: Skull and Bones تم إعادة العمل عليها من الصفر لتصبح لعبة مقدمة كخدمة

واحدة من الألعاب التي أعلنت عنها يوببسوفت منذ سنوات وركنتها على الرف بعد ذلك هي لعبة Skull and Bones فتلك اللعبة حصدت انطباعات إيحابية من الإعلاميين بوقت الكشف لكن لا ندري بعد ذلك ماذا حدث، فالشركة لم تعد تخبرنا عنها أي شيء وسمعنا سابقاً أخبار عن مشاكل بالتطوير.

ومع مؤتمر يوبيسوفت الأخير تأملنا أن نسمع أخبارها لكن ذلك لم يحدث. اليوم هناك تقرير إعلامي ربما يفسر سبب صمت الشركة الفرنسية عن هذا المشروع حيث يقول تقريرلموقع VGC أن يوبيسوفت قررت إعادة العمل على هذه اللعبة من الصفر بعد مشاكل تعرض لها المشروع بالتطوير والضياع في إيجاد هوية خاصة به ضمن مشاريع الشركة.

ولهذا تم اتخاذ قرار أن يتم العمل على إعادة تطويرها من الصفر العام الماضي وأخذها إلى توجه جديد – ليس جديد كلياً على اعتبار أنه يسير بطريق EA – حيث ستصبح لعبة مقدمة كخدمة أي لعبة تمتلك عالم ثابت ويتم تغيير القصص والمهمات فيه بشكل دائم ودوري عبر التحديثات وبشكل مبني على أفعال مجتمع اللعبة.

وعليكم أن تخمنوا من كان الملهم وراء هذا القرار أعزائي القراء!، إنها Fortnite فهذا ما صرح به مصدر من داخل يوبيسوفت للموقع حيث قال بأنهم استلهموا من لعبة الباتل رويال تلك توجههم الجديد مع تركيز على العناصر التعاونية.

اقرأ أيضاً: أسلوب لعب وتحكم سلس في لعبة القراصنة Skull and Bones (تغطية E3 2018)

أيضاً علمنا بأنه قد تم تغيير كامل الفريق العامل على اللعبة حيث تم تسليمه الآن لفريق تشرف عليه Elisabet Pellen كمخرجة إبداعية. وهي سبق وعملت كمديرة تصميم المراحل في لعبة Splinter Cell: Pandora Tomorrow.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق