أخبار

Ubisoft توعد بمستوى “هوليوودي” من نعومة الحركة في ألعابها الجايّة

 ubisoftlogocoverphoto

شركة يوبي سوفت وانفيديا (Nvidia) شغالين  بأستخدام تقنية  GameWorks التابعة لإنفيديا عشان يوصلون لمستويات “هوليوودية” من الواقعية والحركة لألعاب الاستديو القادمة فار كراي 4(Far Cry 4)، اساسنز كريد يونيتي (Assassin’s Creed Unity)، ذا ديفشن ( Tom Clancy’s The Division )  وذا كرو (The Crew) على اجهزة الـPC. راح يستخدمون تقنيات انفيديا ( DX11 tessellation) ،(TXAA antiali-asing ) و (Nvidia PhysX) كل تقنية من هذي التقنيات لها مهمتها الخاصة من اظهار ادق التفاصيل الى تنعيم الحواف، وحركة افضل لشخصية والتأثيرات على البيئة، والظلال.

تعاونت الشركتين قبل كذا لتقديم تجربة افضل لألعاب يوبي سوفت  السابقة اساسنز كريد 4 (Assassin’s Creed 4) واتش دوجز (Watch Dogs) و سبلنتر سيل بلاك ليست (Tom Clancy’s Splinter Cell Blacklist).

قال  توني تاماسي (Tony Tamasi) نائب مدير قسم المحتويات و التكنولوجيا في ان فيديا ” متحمسين اننا نكمل شاراكتنا مع يوبي سوفت لتقديم اخر ماوصلت له التكنولوجيا لدينا في هذه الألعاب. بأستخدام تقنية الـ GameWorks صار عندنا المقدرة على اضافة مستويات عالية من الرسومات وأستخدام اخر تقنياتنا، علشان نوصل تجربة مذهلة لألعاب يوبيسوفت الممتازة، ماأقدر اصبر حتى العبها بنفسي”.

اتوقع انهم استخدموا هذي التقنيات مع لعبة واتش دوجز في أول عرض للعبة في E3 فقط، لان اللعبة النهائية ماكانت بنفس الجودة وعانت من مشاكل كثيرة، اتمنى انهم يتجنبون هذي المشاكل بألعابهم مستقبلاً.

الوسوم
اظهر المزيد

احمد جابر

طالب جامعي وجيمر بسيط يعشق سلسلة Resident Evil و Metal Gear خاصةً والعاب المطور الياباني عامةُ، متابع لأخبار الترفيه.
إغلاق