مقالات

ملخص لأهم ما جاء في الحلقة الثانية من Ubisoft Forward

بالكاد انتهت الحلقة الثانية من حدث Ubisoft Forward والتي احتوت على عددٍ من الأخبار الهامة حول ألعاب الناشر الفرنسي الحالية والقادمة.

وفي هذا المقال، نستعرض سويًّا ملخص لأهم ما جاء في الحلقة الثانية من Ubisoft Forward.

أهم الأخبار:

بقية الإعلانات:

لعبة Watch Dogs: Legion ترحب بكل من STORMZY و ’إيدن بيرس‘ بالمقاومة

أعلنت شركة Ubisoft اليوم خلال مؤتمر Ubisoft Forward الرقمي عن محتوى جديد مثير للعبة Watch Dogs: Legion وهو تعاون حصري مع الموسيقي البريطاني الحائز على الجوائز Stormzy، بالإضافة إلى عودة صديق قديم: ’إيدن بيرس‘، والذي سيكون قابلاً للعب كجزء من خطط مرحلة ما بعد إطلاق اللعبة.

وسيتمكن اللاعبون من اللعب بمهمة فريدة والمساعدة على إلهام الموسيقي البريطاني Stormzy. في مهمة ’Fall on My Enemies‘، حيث سيكلف Stormzy اللاعبين بمساعدته على تأمين البث المباشر لأغنيته ’Rainfall‘ (بمشاركة Tiana Major9) من ألبومه ’Heavy Is The Head‘ في وسط لندن. تم عرض الفيديو الموسيقي الرسمي لأغنية Rainfall للمرة الأولى اليوم خلال مؤتمر Ubisoft Forward، ومن المقرر إطلاقه في الأول من أكتوبر، وقد تم إنشاؤه بالكامل باستخدام محرك Watch Dogs: Legion.

وكجزء من محتوى ما بعد الإطلاق للعبة Watch Dogs: Legion، سيعود ’إيدن بيرس‘ كشخصية قابلة للعب بالكامل، ومعه قصة مخصصة. تتوفر التذكرة الموسمية للعبة Watch Dogs: Legion للشراء كجزء من النسخ الذهبية والمطلقة ونسخة المقتنين، وستوفر توسعة قصة جديدة يتم تقديمها على قصتين، ومهمات DedSec إضافية، و 4 أبطال مميزين من بينهم ’إيدن بيرس‘، والنسخة الكاملة من لعبة Watch Dogs الأصلية التي صدرت عام 2014 والمزيد. سيتم الكشف عن تفاصيل محتويات ما بعد الإطلاق الكاملة للعبة Watch Dogs: Legion في الأسابيع المقبلة. وستتضمن بعض المحتويات المجانية المثيرة وشخصيات قابلة للعب، ومحتوى عبر الإنترنت، وأطوار ومهمات وتحديثات جديدة.

Tom Clancy’s Rainbow Six ستعمل بمعدل 120 إطارًا ودقة 4K على الجيل الجديد

أعلنت شركة Ubisoft اليوم خلال مؤتمرها الرقمي Ubisoft Forward 2 أن لعبة Tom Clancy’s Rainbow Six Siege قادمة لأجهزة Playstation 5 و Xbox Series X بدقة 4K وسرعة 120 إطار في الثانية مع تقنية زيادة دقة العرض. وستتوفر اللعبة في وقت لاحق من هذا العام بنفس سعر نسخة الجيل الحالي. وسيحصل جميع أصحاب اللعبة الحاليين على نسخة الجيل الجديد من اللعبة على نفس عائلة الأجهزة التي يمتلكون اللعبة عليها من دون أية تكلفة إضافية، وسيحافظون على تقدمهم ومحتوياتهم داخل اللعبة. كما ستتوفر ميزة اللعب المشترك عبر الأجيال للعبة، مما يعني أن لاعبي الجيل الجديد سيتمكنون من اللعب مع لاعبي الجيل الحالي على نفس عائلة الأجهزة.

وبالإضافة إلى ما سبق، أصبحت عملية Shadow Legacy، وهي الموسم الثالث للعام الخامس من Rainbow Six Siege، متوفرة الآن لأجهزة PlayStation 4 وعائلة Xbox One و Windows PC، بما في ذلك UPLAY+، خدمة الاشتراك الخاصة لشركة Ubisoft. يجلب هذا الموسم الجديد الكثير من الابتكار، مع إضافة ’سام فيشر‘ من ملحمة Tom Clancy’s Splinter Cell كعميل جديد، وخريطة ’الكوخ‘ المجددة، وتحسين نظام التحديد، بالإضافة إلى العديد من التحديثات الرئيسية الأخرى.

الإعلان عن بطولة كأس العالم للعبة Tom Clancy’s Rainbow Six Siege

أعلنت شركة Ubisoft اليوم خلال مؤتمرها الرقمي Ubisoft Forward عن أول كأس عالم للعبة Tom Clancy’s Rainbow Six Siege تحت اسم Rainbow Six World Cup، والذي يعتبر طريقة جديدة للاستمتاع بالرياضات الإلكترونية مع اللعبة. تنطلق فعاليات Rainbow Six World Cup في صيف 2021. وللمرة الأولى بتاريخ الرياضات الإلكترونية للعبة Rainbow Six، سيتنافس اللاعبون من 45 دولة ومنطقة، من ضمنها منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، على أعلى مستوى ليصبحوا الفريق الذي الذي يصنع التاريخ عبر الفوز بأول Rainbow Six World Cup. ويعتبر كأس العالم أيضاً فرصة فريدة وغير مسبوقة ليشارك فيها المعجبون محبتهم وفخرهم ودعمهم غير المشروط مع الفريق الذي سيمثلهم على المسرح العالمي.

ولأجل هكذا مناسبة خاصة، أحضرت شركة Ubisoft الرياضي الدولي توني باركر لتولي دور سفير Rainbow Six World Cup ومشاركة خبرته التي تمتد على مدى 20 عاماً مع اللاعبين المشاركين بالمنافسة. فمع 4 ألقاب من الرابطة الوطنية لكرة السلة (NBA)، ولقب في بطولة أمم أوروبا لكرة السلة (EuroBasket)، وأكثر من 180 اختياراً ضمن المنتخب الوطني، وشغف حقيقي تجاه الرياضات الإلكترونية وألعاب الفيديو، سيتمكن توني باركر من مشاركة موهبة عظيمة مع اللاعبين الذين سيواجهون للمرة الأولى الضغوط والمخاطر الخاصة التي ترافق المنافسة في كؤوس العالم.

ستشتمل بطولةRainbow Six World Cup على ما مجموعه 45 دولة ومنطقة على مدار مرحلتين. ستقام مرحلة التصفيات خلال النصف الأول من عام 2021، في حين ستقام النهائيات خلال صيف 2021. وستتلقى 14 دولة ومنطقة دعوة مباشرة للنهائيات، وبالإضافة إلى ذلك، ستشارك 31 دولة أخرى في التصفيات على الإنترنت للتنافس على مركز من بين المراكز الـ 6 المتبقية. وفي نهاية المطاف سيتنافس 20 فريقاً في نهائيات World Cup.

لتحديد تشكيلة كل فريق وطني، ستشارك مجتمعات Rainbow Six Siege المحلية والمشاهد الاحترافية في عملية مؤلفة من خطوتين:

  • ابتداءً من 14 سبتمبر/26 محرم، ستبدأ جميع الدول والمناطق الـ 45 المشاركة باختيار لجانها الوطنية، المؤلفة من 3 مدراء فرق.
  • وفي وقت لاحق من فصل الخريف المقبل، ستختار كل لجنة وطنية اللاعبين الـ 5 الذين سيتنافسون في الفريق.

ستترأس اللجان الوطنية في النهاية الفريق الذي شكلته بعناية وسيخوضون التحدي سعياً للحصول على لقب بطل كأس العالم.

حارب لأجل الحب مرة أخرى مع Scott Pilgrim vs. The World: The Game – النسخة الكاملة، تتوفر في أواخر 2020

أعلنت شركة Ubisoft اليوم بالتعاون مع Universal Games و Digital Platforms خلال مؤتمرها الرقمي Ubisoft Forward عن إعادة إصدار لعبة Scott Pilgrim vs. The World: The Game – النسخة الكاملة احتفالاً بالذكرى السنوية العاشرة للعبة. وتتضمن النسخة الكاملة المحتويات Knives Chau و Wallace Wells القابلة للتحميل، وستتوفر في أواخر 2020 بسعر 14.99$ على أجهزة PlayStation 4 وعائلة Xbox One، و Nintendo Switch ، و Stadia، و Windows PC، و UPLAY+، خدمة الإشتراك الخاصة بشركة Ubisoft.

ومع عودة Scott Pilgrim، سيعيد اللاعبون استكشاف لعبة القتال الأركيدية ثنائية الأبعاد المحبوبة المستوحاة من سلسلة الروايات المصورة الشهيرة ومن الفيلم من إنتاج Universal Pictures الذي صدر 2010. وستتاح لهم فرصة الوقوع في غرام رسومات 8-بت المتحركة من قبل بول روبيرتسون، والموسيقى التي نالت استحسان النقاد لفرقة Anamanaguchi الشهيرة الرائعة من جديد، والمشاهد السينمائية العتيقة من براين لي أومالي، مبتكر سلسلة روايات Scott Pilgrim vs. The World المصورة.

في هذا المزيج الفريد من الأسلوب وحس الفكاهة واللعب الكلاسيكي، سيساعد اللاعبون Scott Pilgrim في مواجهة الأعداء، من ضمنهم مجموعة العشاق السابقين السبعة (League of Seven Evil Exes) للقتال من أجل الحب. وللقيام بذلك، يمكن للاعبين تجسيد أدوار Scott Pilgrim و Ramona Flowers و Stephen Stills والمزيد من الشخصيات التي لا تُنسى، والتي يتميز كل منها بحركاته وهجماته المميزة والخاصة. ويمكن للشخصيات الارتقاء بالمستوى وتعلم العديد من المهارات القاتلة من خلال كسب نقاط الخبرة.

وبالإضافة إلى ما سبق، ستتاح للاعبين فرصة التعاون مع ما يصل إلى 3 أصدقاء محلياً أو عبر الإنترنت لهزيمة الأعداء ومشاركة الصحة والعملات وإحياء بعضهم البعض. كما ستتاح الفرصة للأصدقاء أيضاً للتنافس في ألعاب مصغرة بالفضاء الافتراضي، أو الانغماس في مباريات “دودج بول” الجنونية، أو تحدي بعضهم البعض في معارك ملحمية يفوز بها آخر من يبقى في الساحة.

الإعلان عن لعبة الواقع الافتراضي AGOS: A Game of Space

أعلنت شركة Ubisoft اليوم خلال مؤتمرها الرقمي Ubisoft Forward عن AGOS: A Game of Space، وهي لعبة مغامرات واستكشاف فضاء مصممة للواقع الافتراضي. تصدر اللعبة في 28 أكتوبر/11 ربيع الأول على نظارات الواقع الافتراضي Oculus Rift و HTC VIVE وسلسلة VIVE Cosmos و Valve Index و Windows Mixed Reality.

تأخذ AGOS: A Game of Space اللاعبين في رحلة عبر النجوم بحثاً عن كوكب جديد صالح للسكن. ويجسد اللاعبون دور الذكاء الاصطناعي الذي يشغّل آخر سفينة تغادر الأرض المنكوبة، ويقودون مجموعة من الناجين عبر 8 أنظمة نجمية فريدة للعثور على هذا الموطن الجديد.

ومن خلال أسلوب اللعب المبتكر والواقعي القائم على الفيزياء، سيقوم اللاعبون ببناء وتوجيه مسابر الفضاء الخاصة بهم من أجل ترقية سفينتهم. وخلال رحلتهم، سيقومون بالبحث عن الموارد وفتح تقنيات جديدة ومواجهة مخاطر الفضاء للحفاظ على الحياة على متن سفينتهم خلال هذه الرحلة غير العادية لإنقاذ البشرية.

الإعلان عن الموسم الثالث للعام الرابع Resistance للعبة For Honor والاحتفال بـ 25 مليون لاعب

– أعلنت شركة Ubisoft اليوم خلال مؤتمرها الرقمي Ubisoft Forward أن الموسم الثالث للعام الرابع Resistance سيصدر للعبة For Honor في 17 سبتمبر/29 محرم. ومع أكثر من 25 مليون لاعب، تتوفر For Honor على أجهزة PlayStation 4 وعائلة Xbox One بما في ذلك Xbox One X، و Windows PC، بالإضافة إلى Stadia و UPLAY+، خدمة الإشتراك الخاصة بشركة Ubisoft.

خلال الموسم الماضي، فرضت محاربات Warmongers نظاماً من الإرهاب الذي ترك ندوباً كثيرة حول العالم. لكن في أكثر الأوقات بؤساً، تكون شرارة ’التمرد‘ هي كل ما نحتاجه لإعادة الأمل. ابتداءً من 17 سبتمبر/29 محرم، سيتمكن اللاعبون من الانضمام إلى ’التمرد‘ في الموسم الثالث للعام الرابع Resistance.
سيتم الكشف عن التفاصيل الكاملة للموسم الثالث من العام الرابع للعبة For Honor في بث Warrior’s Den مباشر خاص بتاريخ 10 سبتمبر/22 محرم في تمام الساعة 11:30 ليلاً بتوقيت السعودية عبر قناة For Honor على تويتش.

الحلقة 3 من Tom Clancy’s Ghost Recon Breakpoint قادمة في 15 سبتمبر مع مغامرة وفئة جدد وتحديثات على الطور التنافسي

أعلنت شركة Ubisoft اليوم خلال مؤتمر Ubisoft Forward أن لعبة Tom Clancy’s Ghost Recon Breakpoint ستتلقى التحديث 3.0.0 في 15 سبتمبر/27 محرم لأجهزة PlayStation 4 وعائلة Xbox One و Windows PC، و Stadia، بالإضافة إلى UPLAY+، خدمة الاشتراك الخاصة بشركة Ubisoft. وسيحتوي التحديث على المغامرة الجديدة: “المناضل الأحمر”. وستتعرف على الرتبة الجديدة: “المستكشف”، مع خرائط جديدة للطور التنافسي. كما ستتوفر فعالية حية لاحقاً خلال هذه الحلقة الجديدة.

يتضمن التحديث 3.0 للعبة Tom Clancy’s Ghost Recon Breakpoint:

  • مغامرة قصة جديدة: تبدأ قصة “المناضل الأحمر” عندما يطلب Trey Stone من “رايفنز روك”، وهي مجموعة انفصالية روسية، ومن عملائهم “البودارك”، التخطيط لهجمات على الأراضي الأمريكية. ويتم تكليف Nomad بمهمة بسيطة: القضاء على جميع المتورطين في خطة Stone و “البودارك”. وتقدم المغامرة قصة متفرعة وأهداف مهمات اختيارية لتوفير تنوعٍ بطرق اللعب. سيتمكن جميع اللاعبين من الوصول إلى مهمتين مجانيتين ويمكنهم شراء المغامرة الكاملة بعد ذلك، لكن يستطيع أصحاب تذكرة العام الأول اللعب بمهمات المغامرة العشرة بالكامل. وعند إنهاء المهمات، سيفتح اللاعبون 26 مكافأة عالية الجودة.

رتبة جديدة مع توفرها حصرياً لمدة أسبوع لأصحاب تذكرة العام الأول ابتداءً من 15 سبتمبر/27 محرم.

  • رتبة المستكشف تتيح للاعبين القدرة على التحكم بدرون Azraёl المتمرد من خلال قدرتهم الخاصة: “واجهة أرماروس”. وتقوم أداتهم الخاصة “بروتوكول الإرسال” بإعادة ملء مقياس مهارة “المستكشف”، والتي لا يمكن العثور عليها إلا في مخابئ تكتيكية مخفية جيداً مع غنائم أخرى عالية الجودة. تتضمن مهارات “المستكشف” التلقائية: “معرّف المخزن التكتيكي”، والذي يسمح للاعبين بتسليط الضوء على المخابئ، و “الرؤية الاستكشافية”، التي توفر “منظار الرؤية الحرارية”، و “الأيض الجامح”، الذي يسمح باستمرار تأثيرات الحصص الغذائية لفترة أطول مع قوة أكبر.

تحديثات للطور التنافسي، تتضمن خريطة جديدة، و 3 مهمات جديدة، وتكيف مع رتبة “المستكشف”. ترتبط مهمات الطور التنافسي الجديدة برتبة “المستكشف” وتقدم مكافأتين حصريتين عند إنهاء الإنجازات.

يضيف التحديث 3.0 أيضاً 65 عنصراً جديداً لمتجر “ماريا” من ضمنها أسلحة وحزم ومركبات والمزيد.

الإعلان عن الطور الجديد “القمة” لتوسعة The Division 2 زعماء نيويورك كجزء من التحديث 11

أعلنت شركة Ubisoft اليوم في العرض المسبق لمؤتمرها الرقمي Ubisoft Forward عن قدوم طور لعب جديد للاعبي Tom Clancy’s The Division 2 زعماء نيويورك، والذي يأتي تحت عنوان “القمة”. ويعتبر الطور جزءاً من تحديث اللعبة 11 الذي سيتوفر في 22 سبتمبر/5 صفر. وكجزء من تحديث اللعبة 11، ينطلق الموسم الثالث مع مطاردة جديدة وتحسينات رئيسية على ميزات اللعبة الجوهرية. وفي حين سيتوفر طور “القمة” والموسم الثالث لأصحاب توسعة زعماء نيويورك، إلا أن التحسينات على اللعبة ستتوفر لجميع اللاعبين.

تتوفر لعبة Tom Clancy’s The Division 2 على أجهزة PlayStation 4، وعائلة Xbox One بما في ذلك Xbox One X، و Windows PC، بالإضافة إلى Stadia و UPLAY+، خدمة الإشتراك الخاصة بشركة Ubisoft .

القمة (لاعبي توسعة زعماء نيويورك)

يمكن اللعب في طور “القمة” في فرق أو بشكل فردي، وهي تأخذ عملاء Division إلى مبنى شاهق، حيث يمكنهم تسلق ما يصل إلى 100 طابق مليء بالآكشن الحماسي. وسيواجه اللاعبون تحديات وأعداء مختلفين في كل طابق أثناء تقدمهم نحو السطح حيث تنتظرهم معركة خاصة. وباستخدام نقاط الحشد (وهي نقاط حفظ دائمة)، يمكن للاعبين أيضاً اختيار التركيز على أقسام محددة بالمبنى. ويسمح لهم هذا باللعب بمستوى الصعوبة الذي يفضلونه والحصول على مكافآت وفقاً لجهودهم. ويوفر طور ’القمة‘ طريقة جديدة لاختبار لعبة The Division في طور واحد مع قدرة عالية على التكرار لأن كل محاولة ستكون مختلفة عن الأخرى. يصدر تحديث اللعبة 11 في 22 سبتمبر/5 صفر على جميع المنصات مجاناً.

الموسم 3 (لاعبي توسعة زعماء نيويورك)

وأيضاً في تاريخ 22 سبتمبر/5 صفر، سيتوفر الموسم الثالث للعبة The Division 2 زعماء نيويورك مع مطاردة جديدة. حيث سيلاحق اللاعبون باردون شيفر، زعيم الأنياب السوداء المراوغ وهو يجند 4 عملاء متمردين لتشكيل وقيادة خلية متمردة جديدة. وسيكسبون معدات ومكافآت جديدة أثناء تقدمهم خلال الموسم.

تعتبر المواسم جزءاً من توسعة Tom Clancy’s The Division 2 زعماء نيويورك، وهي عبارة عن سلسلة من أطوار لعب فردية مصغرة تقودها القصة تمتد على 3 أشهر.

سيشهد اللاعبون أيضاً عودة وجه مألوف في الموسم الرابع. المزيد من المعلومات حول ذلك في وقت لاحق.

تحديثات رئيسية (لجميع اللاعبين)

سيوفر تحديث اللعبة 11 تغييرات جوهرية وتحسينات رئيسية على اللعبة. وقد تم اختبار هذه التغييرات في سيرفر الاختبار العام للعبة في الفترة الواقعة بين 4-10 سبتمبر/16-22 محرم.

تتضمن التحسينات الرئيسية لتحديث اللعبة 11:

  • تعديلات المظهر: وهي نظام جديد لقائمة الشخصيات الحالية في The Division 2. سيتمكن اللاعبون من تغيير مظهر معداتهم بشكل أعمق أكثر من مجرد تغيير الصبغة واللون الاعتياديين.

أصبحت الأقنعة، وحقائب الظهر، وحاميات الركبة، والقفازات، وجميع معدات الدروع قابلة للتغيير. تتيح التعديلات على المظهر للاعبين بتخصيص مظهرهم أخيراً بالطريقة التي يريدون أو تغيير إطلالتهم.

ستصبح تعديلات المظهر جزءاً رئيسياً لجميع اللاعبين، من المستوى 1-40.

  • ستؤدي غنيمة ’قوس قزح‘ المحسنة إلى تحديث كيفية تعيين أول سمة لقطعة العتاد. حيث ستتمتع السمة الأولى الآن بفرصة كونها مطابقة للسمة الأساسية. سيجد اللاعبون غنائم ’قوس قزح‘ أقل، مما يعني أن العناصر الخاصة بمهارة “وايفرن” ستحمل على الأرجح سمة مرتبطة بالمهارة.
  • مع مواضع التعديل غير المحددة، ستتغير جميع قطع العتاد (القناع، الصدر، حقيبة الظهر) لقبول أي نوع من تعديلات العتاد. وهذا يعني أن اللاعبين يستطيعون إضافة تجديد للدرع إلى بنيتهم الحمراء الصافية من دون التضحية بإعادة معايرة موضع تعديل.

ميزة التوافق مع الإصدارات السابقة

تم الإعلان اليوم أيضاً أن لعبة The Division 2 ستكون قابلة للعب على أجهزة Xbox Series X و Xbox Series S و PlayStation 5 عبر ميزة التوافق مع الإصدارات السابقة، مما يتيح للاعبين لعب The Division 2 على أجهزة الجيل الجديد. وبالإضافة إلى ذلك، ستتوفر ميزة اللعب المشترك مع أجهزة الجيل الجديد، مما يعني أن العملاء على PlayStation 4 سيتقاتلون مع العملاء على PlayStation 5. كما سيتمكن اللاعبون على Xbox One أيضاً من مواجهة العملاء على Xbox Series X و Xbox Series S.

مقاطع الفيديو:

Prince of Persia: رمال الزمن – النسخة الجديدة

السَرْمَديّون فينِكْس نحوَ القمّة

Watch Dogs Legion

Rainbow 6 Siege

 Hyper Scape

 Riders Republic

Roller Champions

Scott Pilgrim vs. The World: The Game النسخة الكاملة

 Just Dance 2021

A Game of Space

The Division 2

Ghost Recon Breakpoint

For Honor

 The Crew 2:

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق