مقالات

ملخص إعلانات حدث Ubisoft Forward 2020

انتهى قبل قليل مؤتمر Ubisoft Forward 2020 الذي شهد الكشف عن لعبة Far Cry 6 وتحديد مواعيد إطلاق عدد من ألعاب الشركة التي أعلن عنها سابقاً والكثير من استعراضات أسلوب اللعب. لقد جمعنا لكم كل الإعلانات في هذا الملخص.

أبرز الأخبار

أخبار أخرى

استعراض لعبة Tom Clancy’s Elite Squad للهواتف الذكيّة

الكشف عن إضافة مجانبة للعبة Trials Rising

 لعبة الدراجات الاستعراضية Trials Rising ستحصل على إضافة مجانية تحمل اسم Gigatrack والتي تتيح للاعبين أطول مسار لعب في تاريخ السلسلة مع خمس بيئات مختلفة.

لعبة Rainbow Six Siege تحتفي برقم قياسي بعدد لاعبيها

عرض Brawlhalla بنسخة قادمة للجوالات

تم الإعلان عن نسخة الهواتف الذكية من Brawlhalla حيث ستصدر على الجوالات في 6 أغسطس. وستتوفر لعبة المنصات القتالية الملحمية المجانية لجميع اللاعبين عبر متجر App Store لجهاز iPhone وعبر متجر Google Play لأجهزة Android. ويمكن للاعبين التسجيل مسبقاً الآن هنا وسيحصلون على هيئة مجانية عند الإطلاق لفترة محدودة.

مع وجود 50 أسطورة فريدة للاختيار منها وإضافة المزيد بشكل مستمر، مثل أحدث الأساطير Jaeyun أو Rayman، يمكن للاعبين اللعب بالطورين الفردي والتعاوني بالإضافة إلى منافسات محلية وعبر الانترنت. وبالإضافة إلى هذه الأساطير، يمكن للاعبين أيضاً اللعب بهيئات ملحمية، من بينها فين وجايك من مسلسل وقت المغامرة من شبكة Cartoon Network، ومخلوقات فضائية مثل دايموند هيد وفور آرمز وهيت بلاست من مسلسل بين 10 من شبكة Cartoon Network.

استعراض لعبة Might and Magic Era of Chaos

هذا كان أبرز ما تضمنه الحدث اليوم لكن قبل الختام وعدتنا الشركة الفرنسية بأن هناك حدث آخر مشابه قادم هذا العام وسيشهد الكشف عن مزيد من الألعاب.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق