أخبار

الكثير من الحماس والإثارة في عرض لعبة الباتل رويال Hyper Scape

قبل هذا الحدث ببضعة أيام كشفت يوبيسوفت عن لعبة الباتل رويال Hyper Scape ووعدتنا باستعراض مفصل لها في حدثها هذه الليلة ووفت بالوعد.

اللعبة من تطوير استوديو Ubisoft Montreal. وتجري أحداثها في المستقبل البعيد عام 2054، حيث يدخل ما يصل إلى 100 متنافس إلى مدينة Neo-Arcadia الافتراضية للانخراط بالمباريات سريعة الوتيرة المليئة بالحماس للحصول على لقب البطل.

تمتاز بما يعرف بـ «الاختراقات» وهي قدرات هجومية ودفاعية تناسب جميع أساليب اللعب، مثل نشر الألغام أو السعي وراء عدو أو حماية الفريق بجدار كبير أو جعل الشخصية غير مرئية للتسلل ومهاجمة الأعداء.

الجديد باللعبة أيضاً هو إمكانية تفاعل المشاهدين عبر تويتش وتأثيرهم على المباراة مباشرة، والتآكل للخريطة بدلاً من الدائرة التي تتقلص بالألعاب الأخرى.

الشركة أعلنت اليوم عن إطلاق نسخة البيتا المفتوحة لملاك الحاسب حول العالم من الآن مع ترجمة عربية للقوائم والحوارات. وسيصدر الموسم الأول للعبة Hyper Scape على أجهزة PC و Xbox One و PlayStation 4 لاحقاً هذا الصيف مع دعم للترجمة العربية للقوائم والحوارات على كافة المنصات.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق