أخبار

الكشف رسمياً عن لعبة Far Cry 6 القادمة في فبراير 2021

بعد التسريبات من متجر بلايستيشن هونج كونج وتلميح يوبيسوفت هاهي تكشف رسمياً عن أحدث أجزاء Far Cry لعبة Far Cry 6 التي ستقدم مغامرة جديدة مليئة بالجنون وأعداء رئيسين سيكونون كالعادة هم الأبطال الحقيقين باللعبة.

الأحداث تقع في جزيرة Yara حيث نتقمص دور بطل فدائي ويدعى Dani Rojas يشارك بثورة ضد الديكتاتور  Anton Castillo الذي لا يوفر وسيلة حتى يقمع فيها شعبه الثائر بعد أن وعدهم بإعادة جزيرتهم لأمجادها عندما تم انتخابه كحاكم.

في العرض التشويقي نتعرف على أنتون الذي يعلم ابنه دييجو كيف يحكم شعبه ويحكم قبضته عليهم بقوة وحزم كالقنبلة اليدوية كي لا ينفجر الوضع وتفلت الأمور من بين أيديهم كما يعتقد، فهو مؤمن بأن ما يقوم به كله لمصلحة بلده وشعبه ولكن من يعارضه يجب أن يعاقب بشدة كبيرة. بالمقابل يبدو ابنه بأنه يعيش تناقض وصراع نفسي بداخله بين ما يريده أبيه وبين شخصيته التي تحمل الطيبة داخلها.

اقرأ أيضاً: أهناك علاقة بين لعبة فار كراي 6 ولعبة فار كراي 3؟

اللعبة ستصدر في يوم 18 فبراير 2021 وهي تضم طور لعب جماعي أونلاين يدعم لاعبين اثنين يتطلب اشتراك بلايستيشن بلس، وتدعم الترقية المجانية ما بين بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5 أي من يشتري نسخة الجيل الحالي يمكنه الحصول على نسخة الجيل المقبل مجاناً.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق