أخبار

Ubisoft تعلن عن أول خمسة ألعاب لأجهزة الجيل المقبل بينها Watch Dogs Legion

بعد أن أكدت مايكروسوفت وسوني بأنهما سيقومان بطرح أجهزة الجيل القادم في موسم أعياد 2020 بدأت شركات الطرف الثالث تعلن لمستثمريها عن خططها للجيل المقبل.

أمس أعلنت EA عن تأجيل باتلفيلد الجديدة لما بعد العام المقبل كي تصدرها على الجيل القادم مستفيدة من قدراته لدفع اللعبة لأقصى الحدود من الناحية التقنية. والآن هاهي Ubisoft تفصح للمستثمرين عن أول خمسة ألعاب للشركة ستصدر على الجيل القادم.

بحسب تصريحات مديرها Yves Guillemot  فإن 3 عناوين تم الإعلان عنهم من قبل وهي Watch Dogs: Legion, Gods & Monsters, و Rainbow Six Quarantine ستطرح للجيل المقبل وسوف تستفيد تماماً من كل المميزات التي ستأتي مع أجهزة الجيل القادم وهي مميزات ممتعة جداً للاعبين.

بالإضافة لهذه الألعاب الثلاث سيكون هنالك لعبتين غير معلن عنهما أيضاً سيصدران للأجهزة الجديدة -أعتقد بأن بينهم لعبة أساسنز كريد الجديدة -، لكن بنفس الوقت أكد Yves بأن هذه الألعاب الخمسة سترى النور كذلك على أجهزة الجيل الحالي.

وحول أجهزة الجيل المقبل صرح Yves بأنها ستمكن اللاعبين من تحميل المحتويات بشكل أسرع وستقدم سلاسة رسوم أفضل واعداً بوجود عناصر جيدة جداً سيتم تقديمها مع الأجهزة الجديدة.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق