أخبار

يوبيسوفت تشعر أن الوقت مناسب للعمل على ألعاب جديدة كليا

على الرغم من أن يوبيسوفت تعتبر واحدة من أكبر شركات النشر تقديما لمشاريع جديدة وأفكار مختلفة، إلا أن الشركة ترغب في تقديم المزيد من تلك الأفكار المبتكرة في الفترة القادمة وفقا لتصريحات المدير التنفيذي لفرع الشرق الأوسط وأوروبا وأفريقيا.

Alain Corre تحدث في لقاء صحفي خلال فعاليات معرض Gamescom مع MCVUK مؤكدا أن العمل على أفكار وألعاب جديدة كليا يتطلب المزيد من المواهب ولذلك ستستمر الشركة في توظيف المزيد من المطورين في الفترة القادمة على الرغم من أعتزاز الناشر الفرنسي بمتابعيه الذين يتابعون أبرز علامات الشركة التجارية مثل Assassin’s Creed و Ghost Recon.

بفضل وجود العديد من التقنيات الجديدة والتطور المستمر للحاسب الشخصي ومنصات الجيل الجديد القادمة بعد عام تأمل الشركة العمل على مشاريع جديدة تماما تظهر لأول مرة خاصة في ظل المرونة التي تتمتع بها في تحويل تلك المشاريع لسلاسل ناجحة مستفيدين من الخبرة التي اكتسبوها في الفترة الماضية خاصة عندما يتعلق الأمر بالتسويق والترويج لتلك الألعاب.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق