أخبار

يوبيسوفت لاتمانع العودة لسلسلة Splinter Cell ولكن بشرط وجود سوق لها

Splinter Cellبالرغم من ان يوبيسوفت قدمت في مؤتمرها في E3 2017 عدد من الإعلانات الجديدة إلا أن البعض مازال يتوق لسماع الإعلان عن جزء جديد من سلاسل الشركة الشهيرة Splinter Cell و Prince of Persia الغائبة منذ سنوات عدة.

اليوم وفي مقابلة مع رئيس استوديو يوبيسوفت مونتريال Yannis Mallat ذكر بأن الشركة لا تمانع العودة للعمل على هذه السلاسل إذا ما كانت هنالك أفكار جيدة لتقديمها فقال:

إذا جاءنا أحد المبدعين من فريقنا وقال “بالمناسبة لدي هذه الفكرة المجنونة الخاصة بأحد العناوين التي لم نعمل عليها منذ سنوات” فنحن حتماً سنستمع إليه.

أيضاً ذكر Mallat أن قرار العمل على سلسلة قديمة يتم إتخاذه أيضاً وفق احتياجيات السوق وبحال رأوا أن هذه اللعبة قد يكون لها سوق رائج وطلب كبير، ولكنه أعاد وشجع موظفيه على تقديم أفكار جديدة ذاكراً أن جزء من التزاماتهم هي منح الحرية الكاملة للمطورين لتقديم الأفكار وحرية التجربة وحتى حرية الفشل.

من ناحية أخرى كان المدير التنفيذي ليوبيسوفت Yves Guillemot قد صرح بالامس عن سلسلة سبلنتر سل أن يوبيسوفت لم تنس هذه السلسلة لكن هنالك الكثير على مائدتها بالوقت الحالي.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق