أخبار

ناشر أساسنز كريد: تطوير الألعاب للأجهزة المُحسنة ليس بالأمر الصعب

xbox_scorpio11

مع إعلان مايكروسوفت بالأمس خلال مؤتمرها الصحفي بمعرض E3 2016 عن جهازها المطور Xbox Scorpio بدأت الوسائل الإعلامية تتوجه لمعرفة آراء الشركات العاملة في صناعة الألعاب حول هذه الأجهزة المطورة من بين هؤلاء شركة يوبيسوفت.

حيث صرح Xavier Poix رئيس استوديوهات Annecy, Paris و Montpellier عقب انتهاء مؤتمر يوبيسوفت الصحفي بأن تطوير الألعاب للأجهزة المحسنة أو المطورة لن يكون بالمهمة الصعبة فهو يحتاج لقليل من العمل الإضافي كما أعرب عن إعجابه بهذه الأجهزة وما ستقدمه من أداء عالي بتشغيل الالعاب لتصبح نسخ الجيل الحالي قريبة من نسخ PC من حيث الأداء.

بالواقع إن وجود الأجهزة المطورة أمر جيد فهي تتجه بالأألعاب لتكون قريبة من ما تقدمه أجهزة PC، فهي تتيح لنا قدرات أكبر لتطوير ألعابنا مع حدود أقل.

وبالعودة إلى جهاز  Xbox Scorpio فقد كشف فيل سبنسر رئيس قسم اكسبوكس بأن العمل عليه قد بدأ منذ عام ووصفه بأنه أقوى جهاز بعائلة اكسبوكس جاء ذلك من خلال مقابلة قام بإجرائها لاري هيرب معه بعد انتهاء مؤتمر مايكروسوفت حيث تحدث سبنسر خلالها عن الأجهزة الجديدة التي تم الكشف عنها في المؤتمر قائلاً:

جهاز Xbox One S بما يتمتع به من مواصفات يعتبر جهاز بسعر مناسب حيث أنه سيشغل جميع ألعاب اكسبوكس ون الحالي والالعاب القادمة وكذلك ألعاب اكسبوكس 360 التي تدعم ميزة التوافقية، لذلك فهو يعتبر جزء هام بعائلة اكسبوكس وهو سيكون جهاز رائع لملايين وملايين من اللاعبين.

أما جهاز Project Scorpio فهو مخصص لمن يحبون أن يلعبوا الالعاب على شاشات 4K وبنفس الوقت لايرغبون في أن يفوتهم أي لعبة من العاب اكسبوكس، لذلك فنحن قدمنا الخيارات للاعبين بحسب ميزانيتهم فهما كان الجهاز الذي ستشتريه فأعلم بأنك لن تقوت أي لعبة من مكتبة اكسبوكس.

هذا ونذكر بأن جهاز  Xbox One S سيتم طرحه بالسوق في أغسطس المقبل بسعر يبداً من 300 دولار أي 1125 ريال بينما سيصدر جهاز Scorpio في موسم أعياد 2017 ولم تحدد الشركة سعره بعد.

المصدر (1) ، (2)

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق