E3 2019مقالات

ملخص أبرز أحداث مؤتمر Ubisoft لمعرض E3 2019

أسدل الستار قبل قليل عن مؤتمر Ubisoft لمعرض E3 2019 الذي شهد الكشف عن بعض المفاجآت لعشاق ألعاب الشركة، ولمعرفة ما الذي حمله معه المؤتمر يمكنكم متابعة ملخصنا أدناه:

أهم الأخبار

الكشف رسمياً عن Watch Dogs Legion القادمة في مارس 2020

تحديد موعد بيتا Ghost Recon Breakpoint وعرض “نحن أخوة”

Rainbow Six Quarantine لعبة تعاونية بعالم سلسلة رينبو

أخبار متفرقة

خريطة اليابان متاحة مجاناً للاعبي Steep

يمكن للاعبي لعبة التزلج الحصول على خريطة اليابان على خريطة اليابان مجاناً من 10 وحتى 16 يونيو والاحتفاظ بها للأبد بعد ذلك. وهي تقدم تحديات جديدة مع المزيد من الجبال للتزلج عبرها.

الكشف عن طور المتفرج في For Honor

رغم مرور سنوات من صدورها مازالت يوبيسوفت مصرة على دعم اللعبة واليوم تعلن عن طور جديد هو طور المتفرج الذي سيصدر بوقت لاحق من هذا العام

اصنع قصصك الخاصة ضمن عالم Assassin’s Creed Odyssey

لمن لم يرتوي بعد من مغامرات أوديسي يوبيسوفت ستمكن اللاعبين من صناعة قصصهم الخاصة في هذه اللعبة عبر طور صناعة القصص، بحيث يمكن للاعبين صناعة مهام وبناء قصص خاصة بهم والتفاعل مع تاريخ اليونان القديم ولعب قصص صنعها لاعبون آخرون، وهو متاح الآن بالبيتا مجاناً على PlayStation 4، وXbox One، وWindows PC.

عرض عملية Phantom Sight  القادمة للعبة Rainbow Six Siege

عملية Phantom Sight متوفرة الآن احتفل بمشاهدة هذه الجزئية من إحدى مهام Warden، حيث يواجه أعداءً خطيرين في عرض Clutch Story.

الإعلان عن خدمة Uplay +

ضمن موضة خدمات الاشتراك التي انتشرت هذه الأيام هاهي يوبيسوفت تكشف عن خدمتها الخاصة، والتي تمكن ملاك الحاسب من الولوج لقائمة من ألعاب الشركة يتجاوز عددها 100 والتمتع بها مقابل اشتراك 14.99 دولار شهرياً وستتوفر في الثالث من سبتمبر، كما أنها ستتاح عبر منصة Google Stadia أيضًا العام المقبل

الكشف عن لعبة JUST DANCE 2020

سلسلة JUST DANCE تحتفل بعشرة أعوام! اجمع أهلك وأصدقائك وارقصوا كما لم ترقصوا من قبل مع Just Dance 2020. ارقصوا على وقع أشهر الأغاني، مثل أغنية البوب الكوري الشهيرة Kill This Love من BLACKPINK، أو أغنية God Is A Woman من Ariana Grande، أو Bangarang من Skrillex Ft. Sirah.
احتفلوا بعقدٍ من جمع الشمل! ستتوفر Just Dance 2020 في 5 نوفمبر 2019 على Nintendo Switch وWii وPS4 وXbox One وفور إصدار Google Stadia. ارقصوا على وقع 40 أغنية جديدة وتوصلوا لقائمة أغانٍ تحتوي على أكثر من 500 أغنية مع Just Dance Unlimited* *شهر كامل مجاني متضمن مع كل نشخة على Xbox One وNintendo Switch وPlayStation وGoogle Stadia.

نظرة عامة على السنة الأولى THE DIVISION 2

كان استرجاع العاصمة مجرد البداية. شاهد لمعرفة ما هو قادم في حلقات العام الأول من The Division 2، والتي ستكون متوفرة لجميع اللاعبين مجاناً!

الكشف عن اللعبة الرياضية التنافسية Roller Champions

إن Roller Champions لعبة رياضية تنافسية مجانية وتعتمد على مهارات اللاعب. عش إثارة المنافسة حيث تتزلج في ساحة مليئة بالمشجعين، واصطدم بمنافسيك، وتفاداهم في الوقت المناسب لتحقيق أكبر عدد من اللفات. سدد أكبر عدد من النقاط برمي الكرة عبر الهدف وحقق النصر! كما تم الإعلان عن نسخة تجريبية مجانية متاحة حاليا على الحاسب الشخصي ولفترة محدودة حتى تاريخ الـ14 من يونيو.

الكشف عن شبيهة زيلدا لعبة Gods & Monsters بعرض تشويقي قصير

من مطوري Assassin’s Creed Odyssey، شاهد عرض الكشف العالمي للعبة Gods & Monsters، وهي رحلة ملحمية عبر عالم الخرافات اليونانية العجيب.

تأتيكم مغامرة حكايات عن بطلٍ منسيّ في رحلة لإنقاذ الآلهة اليونانية. أثبت بطوليتك عبر قتال كائناتٍ خرافية ومخيفة ومواجهة قائدهم في معركة لا تنسى. استكشف عالماً خيالياً وجميلاً حيث تتواجد فخاخ وألغاز وكهوف خطيرة ومهامٌ بطولي في إنتظارك. ستكون الرحلة صعبة ومرضية، وستصبح البطل في النهاية. اللعبة ستصدر في فبراير 2020

أبطال ألعاب يوبيسوفت يجتمعون معاً في لعبة الجوالات Tom Clancy’s Elite Squad

لملاك الجوالات نصيبهم اليوم حيث تم الكشف عن لعبة Tom Clancy’s Elite Squad التي نشاهد فيها مجموعة من شخصيات ألعاب الشركة مثل سام فيشر وغيره، اللعبة قادمة في وقت لاحق هذا العام ويمكن للاعبين التسجيل حاليا عبر هذا الرابط للحصول على شخصية Cole D. Walker من Ghost Recon Breakpoint

انطلاق حدث ظلال الـHITOKIRI في FOR HONOR

تنتشر غيمة موتٍ سوداء في الموسم الثاني، فاحمل سيفك… قاتل في الطور المؤقت، Soul Rush، لتكسب مكافآت حصرية في Shadows of the Hitokiri. متوفر من 10 وحتى 27 يونيو.

عرض أسلوب لعب BRAWLHALLA وقت المغامرة

إلعب THE DIVISION 2 مجاناً من 13 وحتى 16 يونيو

ما هو أكثر إعلان أثار حماسكم؟

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق