E3 2017E3 2017مقالات

ملخص لأبرز إعلانات مؤتمر يوبيسوفت بمعرض E3 2017

يوبيسوفت

أسدل الستار قبل قليل عن مؤتمر يوبيسوفت، الذي كشفت فيه الشركة بعض الاخبار عن مشاريعها القادمة وقامت ببث بعض العروض لأسلوب اللعب  وعرفنا ما ينتظرنا بهذه الألعاب

إليكم أدناه أبرز ما ورد بهذا المؤتمر:

(اضغط على عنوان المقالة لمزيد من التفاصيل)

أهم الأخبار

أخبار إضافية

رحلة لمصر القديمة مع عرض Assassin’s Creed Origins الجديد

اكتفت الشركة خلال المؤتمر بعرض قصير يستعرض لنا أجواء اللعبة وياخذنا برحلة لعالمها ليعرفنا على أسرار مصر القديمة مع الإعلان عن وجود ديمو للعبة متاح بالمعرض يظهر المزيد من عناصر اللعب فيه، اللعبة قادمة في 27 أكتوبر على اكسبوكس ون وبلايستيشن 4 وPC.

لعبة South Park: The Fractured But Whole قادمة في أكتوبر مع عرض جديد

هذه اللعبة تأجلت كثيراً لمرات عدة، واليوم قامت يوبيسوفت بتحديد موعد طرحها في شهر أكتوبر المقبل مع نشر عرض تشويقي جديد لها.

الكشف عن لعبة Starlink: Battle for Atlas قادمة هذا الخريف

هل تتذكرون تلك اللعبة التي ألمحت إليها يوبيسوفت بعرض ووتش دوقز 2 العام الماضي؟ هذه هي، اليوم أزاحت الستار عن لعبة الأكشن من نوع toy to life والتي تعتمد على شراء ملحقات خارجية واستخدامها في بناء مركبتك لتقاتل بها واستخدامها باللعبة، وهي قادمة في الخريف على اكسبوكس ون وبلايستيشن 4 وسويتش.

أغاني أكثر حيوية باللعبة الموسيقية Just Dance 2018

جزء جديد من اللعبة الموسيقية تم الكشف عنه ، حيث أعلن بعرض راقص عن Just Dance 2018 القادمة في أكتوبر المقبل لجميع الأجهزة، وهذا الجزء سيقدم أغاني أكثر حيوية وحركات راقصة أكثر تنوعاً من الأجزاء السابقة.

الرعب سيطاردكم في لعبة الواقع الافتراضي Transference

يوبيسوفت مازالت مستمرة بالاستثمار بمجال الواقع الافتراضي، ولان ألعاب الرعب قد تكون الأنسب لهذا المجال أعلنت الشركة عن لعبة  Transference لفريق  SpectreVision التي ستكون مليئة بعناصر الرعب النفسي والالعاز وستجعلك تضيع مابين ما هو واقعي وخيالي، اللعبة ستصدر في ربيع العام المقبل على نظارات الواقع الافتراضي المخصصة للحاسب والأجهزة المنزلية.

الألعاب الأولمبية بطريقها للعبة Steep مع إضافة Road to the Olympics

إذا كنتم من محبي لعبة Steep للتزلج فإن يوبيسوفت ستمنحكم فرصة للمشاركة في الالعاب الاولمبية بهذه اللعبة، عبر طرح إضافة Road to the Olympics في شهر ديسمبر المقبل وذلك بمناسبة أولمبياد PyeongChang الذي سيقام في كوريا الجنوبية العام المقبل.

لنلق نظرة على العدو الرئيسي في Far Cry 5 مع عرض لأسلوب اللعب

Far Cry 5 أحد اضخم العناوين القادمة من يوبيسوفت كان لها نصيب بالمؤتمر حيث تم استعراض اللعبة بعرضين الأول بعنوان “نعمة الأب العظيمة” الذي سلط الضوء على  العدو الرئيسي باللعبة، والعرض الثاني أعطانا لمحة عن اسلوب اللعب، Far Cry 5 قادمة في 27 فبراير.

عرض الكشف عن Beyond Good and Evil 2 مترجم بالعربية

ما رأيكم بما تم إعلانه في مؤتمر يوبيسوفت؟ أخبرونا عبر التعليقات.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق