أخبار

يوبيسوفت ستحول Child of Light إلى مسلسل تلفزيوني وWerewolves Within لفيلم

Child of Lightيبدو بأن تجربة يوبيسوفت مع فيلم أساسنز كريد السينمائي قد راقت لها كثيراً مما جعلها تتحمس للخوض في استثمارات أكبر بمجال الإنتاج السينمائي.

حيث كشفت الشركة اليوم بأن لديها عدة مشاريع بهذا المجال منها مشروع لتحويل لعبة المنصات  Child of Light التي صدرت عام 2014 إلى مسلسل تلفزيوني وكذلك تحويل Werewolves Within إلى فيلم سينمائي.

هذه المشاريع تندرج ضمن برنامج Women’s Film and Television Fellowship وهو برنامج أطلقته الشركة لتعزيز دور النساء في العمل بهذا المجال، حيث قامت الشركة بتولية الكاتبة Tasha Huo لتأليف قصة مسلسل  Child of Light أما Mishna Wolff فهي من ستقوم بكتابة قصة فيلم Werewolves Within.

وقد أعربت Huo عن سعادتها بهذا العمل فهي كانت دوماً متحمسة لفكرة تحويل لعبة Child of Light إلى مسلسل تلفزيوني يروي الأحداث التي جرت باللعبة للأشخاص الذين لا يحبون الألعاب.

من ناحية أخرى كانت الكاتبة Wolff تفضل أن تتولى عنوان آخر غير Werewolves Within لتحويله لفيلم لكن الخيار وقع عليه بالنهاية وهذا الفيلم سيكون فيلم رعب بطبيعة كوميدية بعض الشيء، ولمن لا يعلم فإن لعبة Werewolves Within هي لعبة واقع افتراضي تم إطلاقها في 2016 وفيها يتعين على مجموعة من اللاعبين الجلوس معاً إلى طاولة وأحد هؤلاء اللاعبين يكون هو المستذئب الذي عليه إخفاء هويته بينما على الآخرين معرفة من المستذئب بينهم.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق