نشر أمس موقع كوتاكو تقريراً يتحدث بأن هناك مشروع ريميك Assassin’s Creed 4 Black Flag قيد التطوير حاليًا إذ يشارك فريق Ubisoft Singapore بشكل كبير في تطوير النسخة الجديدة، ويساعد الاستوديو أيضًا في تطوير تكنولوجيا المحيطات في Assassin’s Creed بما إنه يعمل حاليًا على Skull and Bones.
ولكن اليوم الإعلامي توم هاندرسون نشر تقريراً يذكر فيه بأن لديه معلومات من مصادر خاصة أكدت بأن هناك 11 مشروعاً مختلفاً لعنوان أساسنز كريد تعمل عليهم يوبيسوفت حالياً. من ضمنها ريميك بلاك فلاج الذي أخذ الضوء الأخضر لبدء تطويره للتو.
كل ألعاب Assassin’s Creed قيد التطوير
ألعاب لاعب واحد قصصية:
- Assassin’s Creed Codename Red [Single-player] (production) – 2024
- Assassin’s Creed Codename Hexe [Single-player] (pre-production) – 2025/2026
- Assassin’s Creed Codename Nebula [Single-player] (concept/prototype) – Unknown
- Assassin’s Creed Mirage [Single-player] (production) – October 12, 2023
ألعاب جماعية:
- Assassin’s Creed Codename Invictus [Multiplayer] (pre-production) – 2025/2026
- Assassin’s Creed Codename Raid [Multiplayer] (concept/prototype) – Unknown
- Assassin’s Creed Codename Echoes [Multiplayer] (concept/prototype) – Unknown
VR:
- Assassin’s Creed Nexus [VR] (production) – 2023
- Assassin’s Creed Nexus 2 [VR] (being discussed internally) – Unknown
ألعاب جوال:
- Assassin’s Creed Codename Jade [Mobile] (production) – 2023
Remake:
- Assassin’s Creed Black Flag Remake [Single-player] – Unknown
وبحسب هاندرسون فإن Ubisoft Sofia، المشهورة بالمشاركة في تطوير Assassin’s Creed III: Liberation and Assassin’s Creed Rogue قد قدمت مجموعة أفكار لمشروع Project Nebula – لعبة Assassin’s Creed سيكون لها ثلاثة مناطق مختلفة؛ الهند وإمبراطورية الأزتك والبحر الأبيض المتوسط.
قامت Ubisoft Chengdu بتقديم مشروع Project Raid – وهو عنوان تعاوني مجاني لأربعة لاعبين سيكون PvE. يُعتقد أن جميع شخصيات العنوان ستكون من عالم Assassin’s Creed.
أما Ubisoft Annecy، المعروف بتطوير طور اللعب الجماعي لألعاب مثل Assassin’s Creed و Splinter Cell، بالإضافة إلى المشاركة في تطوير The Division 2 مع Massive Entertainment، فقدم Project Echoes، والذي تم وصفه بأنه عنوان للعب الجماعي سيستخدم تقنية Ubisoft Scalar.