أخبار

الإعلان عن Ubisoft Connect – الواجهة العالمية الجديدة لشركة يوبي سوفت!

أعلنت شركة «يوبي سوفت» اليوم عن دمج خدمتيها Uplay و Ubisoft Club معًا ليصبحا وجهةً ومكانًا واحدًا يجمع محبي ألعاب الشركة، تحت لواء Ubisoft Connect. وسيتم إطلاق هذه الواجهة العالمية الجديدة، والتي سيتفاعل من خلالها اللاعبون من جميع المنصات مع أنشطة ومجتمع وخدمات Ubisoft داخل الألعاب، ابتداءً من 29 أكتوبر / 12 ربيع الأول هذا العام، بداية مع لعبة Watch Dogs Legion.

وعبر بيانها الصحفي، أكَّدت الشركة ذات الأصول الفرنسية أن تجربة Ubisoft Connect ستتوفر بنقرة زر واحدة مع واجهة استخدام سلسة وبديهية داخل اللعبة ضمن ألعاب يوبي سوفت الجديدة والقادمة.

تم تأسيس Ubisoft Connect بالاعتماد على خبرة Ubisoft الممتدة على 10 سنوات في مجال تشغيل الخدمات عبر الإنترنت على أجهزة الـ Windows PC عبر Uplay، بالإضافة إلى برنامج الولاء Ubisoft Club الذي وفر 1.1 مليار مكافأة للاعبين حتى الآن. وفي حين سيستمر تحسين تجربة الـ PC مع الخدمات المخصصة، إلا أن هذا التوسع يسمح للاعبين الآن بدخول الميزات الاجتماعية والميزات داخل اللعبة التي توفرها Ubisoft، بغض النظر عن المنصة التي يستخدمونها، بما في ذلك أجهزة الترفيه المنزلية وخدمات الألعاب السحابية.

وفي هذا السياق قال تشارلز هوتو، المدير الإبداعي في شركة Ubisoft المسؤول عن Ubisoft Connect:

قبل عقد من الزمن كانت Ubisoft أحد أولى الشركات الناشرة التي تحسن من تجربة اللاعبين مع إضافة المزيد من الخدمات والميزات الاجتماعية. وأردنا أن نبني فوق هذا الإرث لتحقيق رؤية Ubisoft حول مجتمع عالمي وتقديم هذه الفوائد لجميع لاعبينا.

وتجمع Ubisoft Connect ملايين اللاعبين، مما يجعلها الوجهة المثالية للتواصل مع الأصدقاء أو المشاركة بالأنشطة والفعاليات. وبالإضافة إلى النحديات المجتمعية ومحدودة الوقت الجديدة المثيرة، تقدم الخدمة نظام ولاء عبر الألعاب يسمح للاعبين بكسب عدد غير محدود من الـ Units لإنفاقها على مكافآت فريدة مثل الأسلحة والأزياء وأكثر من ذلك.

وتأتي تجربة اللعب الاجتماعية والمخصصة هذه أيضاً مع واجهة إخبارية تجمع أنشطة الأصدقاء وإنجازاتهم، بينما توفر ميزة “Smart Intel” الجديدة كلياً للاعبين نصائحًا مخصصة وتوصيات فيديو بناءً على أنشطة ألعابهم. سيتمكن كل لاعب من الوصول إلى البيانات الموجودة في أسلوب اللعب وإحصائياتهم الشخصية لمواصلة التحسين أو المقارنة مع مجموعات مختارة من الأصدقاء من خلال نظام لوحة متصدرين محسن.

وعلاوةً على ذلك، صُمِّمَت خدمة Ubisoft Connect لمواكبة عصر الألعاب الجديد، والتي تسمح للاعبين باللعب والتقدم والبقاء على اتصال مع الأصدقاء في أي مكان، وهي تضع الأسس التي ستسمح لألعاب وخدمات Ubisoft بالعمل عبر المنصات وستجعل ميزات اللعب المشترك عبر المنصات أمراً قياسياً من الآن فصاعداً. وكجزء من هذا الالتزام، ستتوفر ميزة التقدم المشترك الكامل عبر جميع المنصات والخدمات مع بعض أكثر ألعاب Ubisoft القادمة ترقباً، من بينها Assassin’s Creed: Valhalla و السَرْمَديّون فينِكْس نحوَ القمّة و Riders Republic.

واحتفالاً بإطلاق Ubisoft Connect وبرنامج الولاء المحسن، تم اليوم فتح أكثر من 1000 مكافأة Ubisoft Club مجاناً لجميع اللاعبين. وستضيف التحديثات المنتظمة المزيد من الميزات والمكافآت لتحسين تجربة اللاعبين على طول الطريق.

مع خدمة Ubisoft Connect، تتوفر تجربة Ubisoft عبر المنصات المتوفرة حالياً والتي ستصدر قريباً: Windows PC و Xbox One و Xbox Series X | S و PlayStation 4 و PlayStation 5 و Nintendo Switch. ولتوفير عملية التكامل والتكيف الأكثر سلاسة مع خدمات البث والألعاب السحابية، ستحتوي Stadia و Nvidia GeForce Now و Amazon Luna أيضاً على بعض ميزات Ubisoft Connect لاحقاً هذا العام. وبالإضافة إلى ما سبق، يمكن للاعبين أيضاً الوصول إلى الخدمة عبر تطبيق Ubisoft Connect للجوالات، وتطبيق سطح المكتب والموقع الرسمي عبر المتصفح.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق