الرئيسية / أخبار / بعد تقارير صعوبة عملية تطويرها، يوبيسوفت تؤكد إلغاء طرح Steep للسويتش

بعد تقارير صعوبة عملية تطويرها، يوبيسوفت تؤكد إلغاء طرح Steep للسويتش

Steepسبق وكشفت يوبيسوفت بأنها وضمن خططها الخاصة بدعم جهاز نينتندو الجديد سويتش فهي ستعمل على تطوير نسخة خاصة به من لعبتها Steep لكن بعد مرور أشهر عدة على هذا الإعلان ظهرت تقارير تشير إلى أن الشركة الفرنسية تواجه صعوبات في نقل هذه اللعبة للسويتش.

ويبدو بأن تلك التقارير كانت صحيحة فاليوم جاء التأكيد من يوبيسوفت التي ذكرت عبر حساب اللعبة على تويتر بأنهم اتخذوا القرار بإيقاف عملية تطوير نسخة سويتش من هذه اللعبة من أجل التركيز على إحضار محتويات أكثر للاعبين والاستمرار بدعمها، مؤكدة بأن لديها إعلانات جديدة حول هذه اللعبة ستعلن عنها مستقبلاً.

هذا وكانت الشركة قد كشفت عن نسخة سويتش في يناير 2017 برفقة الإعلان عن ألعاب أخرى للجهاز مثل Super Mario Odyssey, Splatoon 2 وغيرها الكثير.

وكانت الشركة الفرنسية قد بررت سبب إطلاق لعبة التزلج لسويتش وعدم إطلاق ألعاب أكبر مثل Watch Dogs 2 أو The Division بما يلي:

يمكن القول أن Steep لديها نفس فلسفة سويتش في تكوينها. فاللعبة تدور حول حرية استكشاف جبال الألب، تدور حول الرياضات المتعددة، حول جلسات اللعب الطويلة والقصيرة.. وسويتش يحضر وضع التنقل، و Steep لم تفوّت ذلك. بالنسبة لي، Steep لا تستحق عناء التفكير لإطلاقها على سويتش؛ وكأنها صُنِعَت من أجله.

شاهد أيضاً

Red Dead Redemption 2

لعبة Red Dead Redemption 2 ستحوي أضخم خريطة بتاريخ ألعاب مطورها

زاد الحماس أكثر فأكثر للعبة Red Dead Redemption 2 بعد أن نشرت روكستار أول عروض أسلوب ...