أخبار

مطور Rainbow Six Siege يعد باصلاح مشاكل اللعبة قبل اصدارها

Tom Clancy’s Rainbow Six Siege

ظهرت بعض المشاكل في النسخة التجريبية للعبة Rainbow Six Siege تؤدي الى خروج اللاعبين من اللعبة اثناء اللعب الجماعي وقد وعدت يوبيسوفت بعدم ظهور اللعبة في النسخة الكاملة عندما تصدر الاسبوع القادم.

تقول يوبيسوفت بانها تعرفت على اسباب المشكلة وتقوم بالعمل على حل ولكن النسخة التجربيبة ستبقى مغلقة وستراقب الشركة اثار حل المشكلة على البيتا.

“هناك صعوبة في بدء جولات اللعب الجماعي وقد تعرفنا على اسباب هذه المشكلة التي تسبب فشل بالاتصال. نحن نعمل على حل جذري لهذه المشكلة في الوقت الحالي”.

“ستكون اللعبة جاهزة بدون اي مشاكل عندما تصدر الاسبوع القادم. اطلقنا النسخة التجريبية للعبة لكي نستطيع التعرف على مثل هذه المشاكل وهذا هو الغرض الاساسي من وجودها”.

“نحن متأكدين بان اللعبة ستكون بالشكل الذي نريده بدون اي مشاكل عندما تصدر، لذا لن يتاثر موعد اصدار اللعبة باي شكل من هذه المشكلة”.

جدير بالذكر ان النسخة التجريبية للعبة صدرت بشكل مغلق لبعض اللاعبين يوم الثلاثاء وبينما كان من المقرر ان تصبح مفتوح للجميع امس الا انه تم تاجيل فتحها بسبب ظهور هذه المشكلة.

بينما تنوي يوبيسوفت اطلاق تحديث للعبة اليوم، تصدر النسخة الكاملة من اللعبة Rainbow Six Siege في اليوم الاول من شهر ديسمبر القادم.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد عاشور

مهندس حاسوب ومحب للألعاب الإلكترونية مهتم بألعاب ننتندو بشكل خاص واكن محبة خاصة لسلسلة The Legend Of Zelda
إغلاق