أخبار

يوبيسوفت تتوقع نجاح كبير لتقنية الواقع الافتراضي في مجال الالعاب

Ubisoft

المدير التنفيذي لشركة يوبيسوفت وخلال اجتماع مع مستثمري الشركة كان قد علق على موضوع تقنية الواقع الافتراضي أي التي تقدمها Oculus Rift وغيرها من الشركات الاخرى.

خلال حديثه تم سؤاله عن مدى اهتمام شركة يوبيسوفت بالتقنية وعن اذا ما كانت الشركة ستسخدم مثل هذه الادوات لتحسين تجربة الالعاب ذات العالم المفتوح، اجاب جيلموت بانه يشعر ان من يقدم افضل تجربة عالم مفتوح باستخدام التقنية سيحظى بنجاح هائل، واضاف “فكرة استعمال التقنية مع العاب العالم المفتوح مثيرة للاهتمام، يمكن استغلال هذه الفرصة لتقديم تجربة مميزة لجمهورنا”.

واصل حديثه “كمثال عندما تكون في لعبة مثل Assassin’s Creed يمكن لنظارات الواقع الافتراضي ان تضيف المزيد لتجربة اللعبة حيث يمكن اضافة عناصر جيم بلاي مختلفة”.

تبعاً لرأي جيلموت الشخصي فان التقنية يمكن ان تحقق نجاحات كبيرة مماثلة لما حققته تقنيات اخرى في عالم الالعاب مثل Wii وفي الصناعات الاخرة مثل الايفون.

يعتقد جيلموت ان استعمال أبل لشاشة اللمس في الايفون جذب الكثير من الزبائن الذين لم يهتموا بالهواتف الذكية من قبل اليها، ونفس الامر ممكن ان يحصل مع تقنية الواقع الافتراضي، وقال “اضافة المزيد من الخيارات عن كيفية التحكم باللعبة امر جيد دائماً، هناك الكثير من الاحتمالات وبالامكان الاستفادة منها”.

سابقاً اكد جيلموت بان الشركة تعمل على العاب خاصة بتقنية الواقع الافتراضي، في الشهر الماضي وخلال معرض E3 قامت الشركة بالاعلان عن Trackmania Turbo على اجهزة PS4 و Xbox One والبي سي وهي احدى الالعاب التي ستدعم التقنية.

يذكر انها ليست المرة الاولى التي تبدي فيها الشركة اهتمامها بالتقنية حيث كانت على لسان Lionel Raynaud اكدت انها دوما تهتم بالتقنيات المتوفرة وتسعى للتقدم وتقديم تجربة كاملة لجمهورها.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد عاشور

مهندس حاسوب ومحب للألعاب الإلكترونية مهتم بألعاب ننتندو بشكل خاص واكن محبة خاصة لسلسلة The Legend Of Zelda
إغلاق