أخبار

نجوم المصارعة الحرة WWE ينضمون إلى عالم Brawlhalla مع فعالية SummerSlam

 أعلنت شركة Ubisoft اليوم أن نجوم المصارعة الحرة (WWE) دواين جونسون “ذا روك” وجون سينا، وبطلة بطولة ’Raw‘ النسائية بيكي لينش، وزافيير وودز، ينضمون للعبة Brawlhalla كسمات ملحمية ضمن فعالية ’SummerSlam‘ الخاصة داخل اللعبة والتي تبدأ من اليوم وحتى يوم الثلاثاء 27 أغسطس/25 ذو الحجة.

يتوفر نجوم المصارعة الحرة (WWE) أدناه كصفات ملحمية بكلفة 300 عملة Mammoth  لكل شخصية:

  • دواين جونسون “ذا روك” كصفة ملحمية لشخصية Sentinel – تتضمن هجماته الخاصة الثور المشتعل، والحمم، والصخور المنصهرة.
  • جون سينا كصفة ملحمية لشخصية Hattori – تتضمن هجماته الخاصة استخدام حبال الحلبات والضباب وفلاش الكاميرات.
  • بيكي لينش كصفة ملحمية لشخصية Gnash – تتضمن هجماتها الخاصة قبضة نارية خضراء عملاقة وطاولة لتجعل خصومها يطيرون.
  • زافيير وودز كصفة ملحمية لشخصية Bodvar – تتضمن هجماته الخاصة شركاؤه بفريق المصارعة ’The New Day‘ كوفي كينغزتون وبيغ إي.

يتضمن طور اللعب الجديد المجاني Brawldown حلبة مصارعة وطاولات قابلة للتحطيم وفيزياء حبال ممتعة. وستبقى سمات شخصيات المصارعة الحرة (WWE) الملحمية متوفرة للشراء بعد انتهاء فعالية ’SummerSlam‘.

تأتي Brawlhalla من تطوير Blue Mammoth، وهي لعبة منصات قتالية ملحمية مجانية تأخذ اللاعبين للقتال سعياً للمجد في قاعات Valhalla. ومع وجود أكثر من 40 شخصية فريدة للاختيار منها، يمكن للاعبين اللعب بالطور الفردي والتعاوني بالإضافة إلى منافسات محلية وعبر الانترنت. تضم Brawlhalla أكثر من 25 مليون لاعب، وهي متوفرة على أجهزة الـ PC و  PlayStation 4 وعائلة Xbox One، بما في ذلك Xbox One X، بالإضافة إلى جهاز Nintendo Switch.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق