أخبار

ناشر The Division يسأل: إلى أين ترغب أن تأخذك اللعبة بالمستقبل؟

The-Division-1

بالرغم مما حققته لعبة The Division من نجاح كبير على الصعيد التجاري إلا أن اللعبة كان بها كمية من الأخطاء التقنية التي عكرت صفو اللاعبين وجعلتهم يقومون بحملات يطالبون من خلالها يوبيسوفت القيام بإصلاح تلك الأخطاء.

ولكن يبدو أن يوبيسوفت ترغب بإصلاح العلاقة مع اللاعبين وذلك من خلال أخذ رأيهم حول مستقبل اللعبة، فقد قامت اليوم بإطلاق استطلاع رأي  تسأل من خلاله لاعبي The Division بعض الاسئلة العامة مثل ما هي الألعاب التي لعبوها مؤخراً وكان من بين الخيارات ألعاب Fallout 4, The Witcher 3 إلى جانب عدد من ألعاب الشركة.

وينقسم هذا الاستطلاع إلى قسمين الأول مدته عشر دقائق والثاني يمتد إلى 20 دقيقة، ومن أبرز الأسئلة حول لعبة The Division  كان سؤال حول عدد الساعات التي يقضيها اللاعبون بلعب اللعبة وإن كان مستوى شخصية اللاعب باللعبة يجب أن تأخذ بعين الاعتبار عند طرح محتويات قادمة بشكل ربما يكون أشبه للعبة ديستني التي تتطلب بعض محتوياتها الإضافية أن يكون مستوى اللاعب عند رقم معين وإلا فإنه سيلقى حتفه بسهولة.

ومن ضمن الأسئلة الملفتة للنظر والتي قد تؤشر إلى نية الشركة ربما التوسع بهذه اللعبة على صعيد المناطق المتاحة فيها كان هنالك سؤال عن ما هي الإضافات التي يرغب اللاعبون برؤيتها بالمحتويات القادمة وكان من ضمن الخيارات زعماء جدد والمزيد من المهارات ومناطق جديدة بنيويورك، وأخيراً كان هنالك سؤال يقول “إلى أين ترغب أن تأخذك لعبة The Division بالمستقبل؟” والخيارات هنا تراوحت بين مدن جديدة حتى فترة زمنية جديدة.

يمكنكم المشاركة بهذا الاستفتاء من خلال هذا الرابط، شاركونا خياراتكم.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق