أخبار

يبدو ان Ubisoft تعلّمت درسها مع Assassin’s Creed Unity وبتخلينا نجرب الجزء القادم قبل الاطلاق

assassins_creed_syndicate_combat01

يوبي سوفت (Ubisoft) تطلب رأي اللاعبين عن لعبتهم الجديدة اساسنز كريد سنديكت (Assassin’s Creed Syndicate)  قبل ما يتم اصدارها بشكل رسمي، يوبي سوفت راح ياخذون لفة على بعض المدن يعطوا فيها اللاعبين اللعبة لتجريبها، هذا الشيء راح يساعدهم يحلون المشاكل قبل اصدارها بشكل رسمي، و ايضا يضيفون اي اشياء مهمة يطلبها اللاعبين.

يوبي سوفت راح تنشر اللعبة و تسمح للاعبين بالتواصل بشكل مباشر مع المطورين. اول مدينة راح يتم تجريب اللعبة فيها هي مدينة لوس انجليس الموجود فيها معرض E3، اي لاعب يطابق المتطلبات اللي يطبلوها يوبي سوفت راح يقدر يجرب اللعبة.

كتبت يوبي سوفت بيان عن هذا الموضوع و محتواه:

“اذا كنت متواجد يوم 17 من الشهر الحالي في مدينة لوس انجليس راح تقدر تشارك معنا في اختبار لعبة اساسنز كريد الجديدة، كل اللي عليك انك ترسل لنا ايميل على [email protected] وتكتب فيه عمرك و اسمك و ملخص بسيط عن تجربتك مع سلسلسة اسيسنز كريد، الملخص حاول مايتجاوز 100 كلمة. اذا اخترناك راح تقدر تجرب اللعبة بدون مايكون عندك بطاقة دعوة خاصة بمؤتمر E3، المشاركين لازم تكون اعمارهم اكبر من 17 سنة، و نحن غير مسؤولين عن توصيل المشاركين من والى مكان الاختبار”

يوبي سوفت وضحت ايضا انهم راح يسوون اختبارات اضافية في مدن امريكا خلال الفترة القادمة.

اللعبة راح تصدر يوم 23 من شهر اكتوبر على اجهزة الاكس بوكس ون و بلايسيتشن 4، اجهزة البي سي راح تنزل لها اللعبة في وقت اخر من هذا العام.

شيء جميل اهتمام يوبي سوفت باللعبة وانهم يبغوا يصدروا لعبتهم بأفضل صورة ممكنة، اتمنى ان اللعبة تنسينا كارثة السنة الماضية.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد قربان

طالب جامعي ، يدرس في جامعة الملك عبدالعزيز بجدة ، تخصص هندسة صناعية ، اعشق العاب البلايستيشن و مدمن فيفا ، احب العاب الاكشن و المغامرات واي لعبة فيها كريتفتي او شيئ جديد
إغلاق