أخبار

يبدو بأن Ubisoft تعمل على 3 مشاريع من تصنيف AAAA – ألعاب بميزانيات ضخمة لم يسبق لها مثيل!

جميعنا يعلم ما هي مشاريع AAA إنها ترمز للألعاب ذات الميزانية الضخمة أي التي يتطلب تطويرها وقت طويل وميزانية كبيرة جداً، ولكن لا تظنوا بأني قد أخطأت بالكتابة بالعنوان أعلاه، لا فكما يبدو لي فإننا مع الجيل الجديد سننتقل إلى AAAA ففي الشهر الماضي سمعنا أنباء بأن فريق The Initiative يعمل على مشروع AAAA. والآن الدور على Ubisoft

حيث انتشرت اليوم تقارير تقول بأن الشركة الفرنسية تعمل على 3 مشاريع من هذا التصنيف والذي قد يشير إلى أن هذه الألعاب ستكون أضخم من مشاريعها السابقة وذات ميزانية أكبر، هذا ما استشفيناه في الإعلان عن وظائف شاغرة لدى الشركة حيث تم ذكر بأن لعبة Beyond Good & Evil 2 هي لعبة للجيل القادم بتصنيف AAAA ذات عالم مفتوح.

كذلك قام منتج لعبة Skull & Bones بتحديث سيرته الذاتية لذكر AAAA بجانب اسم اللعبة، وفي إعلان وظيفي لصالح Bordeaux Studio تم دعوة المهتمين بالانضمام للفريق من أجل المساهمة في العمل على مشروع آخر من تصنيف AAAA ويبقى أن نعرف ما هي هذه المشاريع وما يعنيه أن تكون لعبة من هذا التصنيف؟ أو أن الأمر مجرد تسويق إعلامي، مارأيكم؟

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق