أخبار

3 ألعاب غير معلن عنها ستصدرها Ubisoft بحلول نهاية مارس 2020

يوم أمس أعلنت Ubisoft عن قرارها تأجيل لعبة Skull and Bones إلى السنة المالية القادمة أي ما بعد نهاية مارس 2020 والتي كان من المقرر أن تطرح في خريف هذا العام.

هذا أحبط اللاعبين فالشركة بهذا القرار لم تعد تملك سوى لعبة واحدة قادمة خلال سنتها المالية الحالية وهي Ghost Recon: Breakpoint بعد تأكيدها عدم وجود جزء أساسنز كريد جديد في 2019، لكن هذا ليس دقيقاً فالشركة سارعت لطمأنة اللاعبين بأنها تخفي لهم بجعبتها المزيد من الألعاب.

حيث تنوي الشركة طرح أربعة عناوين ضخمة جديدة لغاية نهاية سنتها المالية أي 31 مارس 2020 بينها جوست ريكون، بمعنى هنالك 3 ألعاب غير معلن عنها بعد تخفيها الشركة عنا والتي ستطرح مابين يناير ونهاية مارس 2020، لكن السؤال الآن ما هي تلك العناوين؟ الجواب حتماً في معرض E3 لكن ربما تكون إحداها لعبة سبلنتر سل وربما نرى جزء جديد من فار كراي.

وبالحديث عن فار كراي فإن الشركة قد تتشجع بتقديم مزيد من ألعاب هذا العنوان لاسيما بعد أن أعلنت اليوم بأن Far Cry 5 هي اللعبة الأكثر مبيعاً من ألعاب يوبيسوفت في هذا الجيل متفوقة على أساسنز كريد.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق