تويتر تكشف عن قائمة الألعاب الأكثر تداولاً بشبكتها ولعبة Fortnite بالمقدمة

كشفت جوجل مؤخراً عن قائمة الالعاب الأكثر بحثاً عبر محركها الشهير وكانت لعبة Fortnite لفريق Epic بالصدارة وهذا طبعاً ليس غريب على لعبة تتمتع بشعبية جارفة.

واليوم كنا مع تقرير من منصة تويتر للتواصل الاجتماعي يؤكد مرة أخرى مدى شعبية اللعبة، حيث نشرت الشبكة اليوم قائمة بأكثر ألعاب الفيديو تداولاً عبر الشبكة في 2018 وكانت لعبة Fortnite  بالصدارة كذلك، فهي وفق التقرير اللعبة التي كانت محور أحاديث مستخدمي تويتر بالعام 2018 بحيث تصدرت قائمة أكثر 10 ألعاب تم الحديث عنها في تويتر هذا العام متفوقة على أبرز إصدارات 2018.

المفاجأة لم تقتصر على ذلك فحسب التقرير فإن لعبة Overwatch جاءت بالمركز الثالث رغم مرور 4 أعوام على طرحها واعتبار البعض بأن تلك اللعبة خف بريقها بعد قدوم فورتنايت، كذلك تم التأكيد على أن ألعاب نينتندو تتمتع بشعبية كبيرة فتقريباً نصف عدد الالعاب التي تواجدت في قائمة تويتر اليوم كانت ألعاب لشركة نينتندو مثل Pokemon و Super Smash Brothers Ultimate.

والغريب أكثر هو غياب أضخم إصدارات هذا العام عن قائمة تويتر فلم نشهد تواجد للعبتي God of War و ريد ديد ريدمبشن 2 ضمن القائمة التي يمكنكم الاطلاع عليها أدناه:

  1. Fortnite
  2. Call of Duty
  3. Overwatch
  4. Pokémon
  5. EA Sports Madden NFL
  6. NBA 2K
  7. Super Mario
  8. Super Smash Brothers
  9. Splatoon
  10. Grand Theft Auto

المصدر

Disqus Comments Loading...