أخبار

مطور The Last of Us 2 يستخدم أحدث ميزات تويتر لمحاربة تسريباتها

منذ أن انتشرت التسريبات الضخمة عن The Last of Us 2 التي تضمنت كما يبدو حرق كبير للأحداث وسوني تحاول جاهدة محاربتها وإيقاف نشرها حتى أن البعض اشتكى من أن حرب سوني هذه طالت أشخاص أبرياء.

أغلب الوسائل لنشر هذه التسريبات تأتي من خلال تعليقات بعض اللاعبين الذين يستغلون أي منشور عبر وسائل التواصل الاجتماعي حول اللعبة أو فيديو عبر يوتيوب لنشر ردود فيها حرق عبر التعليقات. وهذا دفع سوني لإغلاق قسم التعليقات بعرض القصة كإجراء احترازي لمنع نشر أي تفاصيل فيها حرق.

واليوم يتخذ نوتي دوق إجراء جديد بسبيل محاربة التسريبات حيث استخدم أحدث ميزات تويتر التي توفرت للتجربة أمس ليمنع اللاعبين من إفساد القصة على غيرهم.

هذه الميزة تمكن صاحب الحساب من تحديد من يمكن له أن يعلق على التغريدة التي ينشرها إما عبر تحديد أسماء أشخاص معينين يحددهم بالمنشن @ أو حتى يمكنه اختيار الأشخاص الذي يتبعهم صاحب الحساب.

وفي آخر تغريدة نشرها المطور استغل هذه الميزة ولم يقم بذكر أو منشن اسم أحد بالتالي منع أي شخص من الرد على تغريدته.

طبعاً هذه الميزة كما ذكرت هي بطور التجربة ولم تتاح إلا لحسابات معينة من بينها نوتي دوق الذي أراد مكافحة التسريبات ومنع أي شخص من الرد على تغريدته كي لا يحرق الأحداث على غيره.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق