أخبار

وفاة لاعب خلال مارثون 24 ساعة بث مباشر على تويتش

توفى والدٌ لثلاثة أطفال أثناء مارثون البث المباشر لأربعٍ وعشرين ساعة على موقع تويتش؛ والذي كان سيُستفاد منه ماليًا لدعم مؤسسة Make A Wish التي ترعى الأطفال المُصابين بأمراض خطيرة تهدد حياتهم.

واختفى اللاعب “براين فيجينولت” –المعروف باسم Poshybrid– عن الأنظار بحلول الساعة الثانية والعشرين من المارثون، بعد أن قام لتدخين السجائر؛ حسبما أعلن.

وإلى الآن لا مُشكلة، أجل تأخر قليلًا، والمتابعين اعتقدوا أنه غطَّ في النوم. لكن، في اليوم التالي، أرسل له أحد أصدقائه رسالةً للتأكد من أن الأمور تسير على ما يُرام. وكانت المفاجأة، أن الشخص الذي رد عليه لم يكن “فيجينولت” نفسه. بدلًا من ذلك، كان مسؤول المباحث من قِسم شرطة “فرجينيا بيتش” الذي أكّد أنه يعكفُ على التحقيق في موت الأخير. ولا تزال أسباب الوفاة مجهولة إلى الآن.

جدير بالإشارة إلى أن اللاعب كان معروفٌ بقوة لدى محبي World of Tanks، وفي أسبوع وفاته هذا، كان يبثُ عادةً لما يقرب من 20 ساعة.

اللحظات الأخيرة في حياة اللاعب:

https://youtu.be/6LVhXjpqY1w

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 1996، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ,من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. ألعابه المفضلة هي Bioshock و Deus Ex و NieR و Dishonored و Hades.
إغلاق