أخبار

مستخدمي Twitch شاهدوا أكثر من 9.36 مليار ساعة من المحتوى في 2018


واصل موقع Twitch للبث الرقمي واستضافة جلسات اللعب المختلفة نجاحاته القوية على صعيد المشاهدات وأعداد المستخدمين النشيطين، بعدما حقق الموقع أكثر من 9.36 مليار ساعة من المشاهدات طوال العام الماضي.
 
تقرير StreamElements أوضح أن كل من Twitch و YouTube Gaming حققوا نجاحات مدوية في العام الماضي، خاصة Twitch التي وصلت ذروتها مع 9.36 مليار ساعة من المحتوى في 2018 ما يجعلها تتفوق على نسبة المشاهدين في عام 2017 بمقدار 25%.
 
يستغرق الأمر 25 ألف عام للوصول لأقرب مجره في الفضاء الخارجي، ولكن رغم ذلك حققت Twitch رقم قياسي بالوصول لمليون سنة من محتوى البث، ما يعني أن الذهاب لأقرب مجرة للكرة الأرضية قد يتم أكثر من 40 مرة من خلال استغلال عدد الساعات الضخمة التي قضاها المستخدمون في مشاهدة ألعاب الفيديو المختلفة.


 
على الجانب الآخر شهدت خدمة YouTube Gaming زيادة كبيرة على المستوى السنوي بنسبة 104%، في حين أن خدمة Mixer من مايكروسوفت حققت 167.96 مليون ساعة فقط من المشاهدات وهو أقل بكثير من Youtube و Twitch ولكن بزيادة قدرها 179% مقارنة بعام 2017.

جديرا بالذكر أن العديد من تطبيقات البث الرقمي تم منعها في الصين بما في ذلك خدمة Twitch.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق