أخبار

مطور Life is Strange لن يُطلق لعبة Twin Mirror على شكل حلقات

على الرغم من إعلان استوديو Dontnod Entertainment عن عزمه إطلاق لعبة Twin Mirror على شكل حلقات في بادئ الأمر، إلَّا أن ذلك لم يعُد ساريًّا بعد الآن.

خلال حدث PC Gaming Show 2020، أكَّد مطور Life is Strange أنه بصدد إطلاق لعبة القصة والتحقيق الجديدة هذه على هيئة لعبة وتجربة كاملة دون تقسيمها إلى عدَّة حلقات.

لمحة عن Twin Mirror:

Sam، هو رجلٌ يبلغ من العمر ثلاثةً وثلاثين عامًا، يتعافى من انفصاله الأخير، ويعود إلى مسقط رأسه في باسوود، فرجينيا الغرّبية لحضور جنازة أعز أصدقائه. يشعر Sam بالاكتئاب والمرارة، إذ يرى نفسه وحيدًا وفي غير مكانه. ولكن، وعندما استيقظ في غرفته في الفندق بقميص مغطًّا بالدماء ولا يتذكر مكان تواجده الليلة الماضية، شَرَعَ في إجراء تحقيق مكثفٍ للعثور على الحقيقة.

ومن الجدير بالإشارة أن المطور الفرنسي أوضح أن لعبة «مرآة مزدوجة» ستكون أولى الألعاب التي يتكفل بنشرها ذاتيًا، فيما يتعاون استوديو Shibuya Productions معه في عملية الإنتاج. وفي نفس الوقت، ألمح إلى أنه سيتعاون مرةً أخرى مع شركة Bandai Namco لتوزيع اللعبة على PS4 و Xbox One.

وكما أُعلِنَ سابقًا، ستنطلق نسخة الحاسب الشخصي من اللعبة عبر متجر Epic Games Store بشكل حصريٍ مؤقت.

اقرأ أيضًا:

يُذكر مجدَّدًا أن لعبة Twin Mirror ستصدر في 2020، على PC و PS4 و Xbox One.

فيديو اللعبة الجديد:

 

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق