أخبار

مطور Life is Strange يحدد موعد إصدار لعبته القادمة Twin Mirror

فريق التطوير Dontnod Entertainment والذي عرفناه من خلال ألعاب Life is Strange سيعود هذا العام مع لعبة جديدة كلياً لا تبتعد كثيراً عن نمط ألعابه السابقة وهي Twin Mirror

تلك اللعبة مضى على الإعلان عنها وقت طويل وكان قد تم تأجيل طرحها لهذا العام، واليوم قرر أخيراً مطورها البوح بموعد الإصدار، حيث أعلن عبر مقطع فيديو جديد عن أنه ينوي طرحها في 1 ديسمبر المقبل على بلايستيشن 4 واكسبوكس ون والحاسب.

ولكن يجب التنويه مجدداً بأن هذه اللعبة لن تتاح عبر ستيم فهي ستصدر لأصحاب الحاسب حصرياً عبر متجر  Epic Games ولمدة عام كامل قبل أن تتوفر عبر ستيم. بفضل صفقة حصرية مؤقتة عقدها إيبك مع المطور.

قصة اللعبة تحكي عن شخص مكتئب وتتمحور حول عودة شخصيتك Sam Higgs إلى بلدة Basswood والتي فقدت بريقها بعد إقفال المناجم والتي كان اقتصادها يقوم عليها، ويعود إليها بعد أن هجرها بسبب انفصاله عن حبيبته. سبب عودته هو وفاة صاحبه Nick  في حادث سيارة تحت ظروف تبدو غامضة. يتردد Sam عند الوصول لأطراف البلدة ويبدأ باسترجاع الذكريات، وهنا نرى أحد ميكانيكيات اللعبة والمسماة Mind Palace والتي تسترجع فيها الذكريات وتعي أمورًا جديدًا. كذلك أحد الميكانيكيات الأخرى هو شبيه لك لا يراه أحد سواك، وهو بمثابة الضمير وكنوع من المساءلة الذاتية عند اتخاذ القرارات، سواء المصيرية أو ذات الأثر.

هذا وكان الفريق قد أكد سابقاً بأنه لن يُطلق االلعبة على شكل حلقات بعكس ألعابه السابقة.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق