أخبار

بعد الإبلاغ عن مشاكلٍ في الأداء، مطور Forza 7 يؤكد التزامه بتقديم تجربة سلسة

Forza Motorsport 7

كما نعلم، أطلق استوديو Turn 10 نسخةً تجريبيةً مجانيةً من Forza Motorsport 7 للاعبي الحاسب الشخصي وإكسبوكس ون، لمنحهم نظرة على التطورات الجديدة التي أُضيفت في الجزء الجديد، وترك أيضًا انطباعات أوليّة عن الأداء.

وسُرعان ما آتى هذا الإطلاق ثماره، مع إبلاغ عديدٍ من لاعبي الحاسوب أن نسختهم تُعاني من مشكلاتٍ تقنية. ففي حين أكّد اللاعبون أن أداء معدل الإطارات كان أكثر من ممتاز، إلا أنهم ألمحوا -في الوقت ذاته- لوجود تقطع وتأتأة في الشاشة أثناء اللعب.

بالطبع خرج أحد مسؤولي الاستوديو للتعليق مؤكدًا أن أسباب ذلك تعود للاستخدام غير المتكافئ لنوى المعالج المركزي – لكن الفريق الأمريكي لن يقف مكتوف الأيدي، حيث قال في بيانٍ مُقتضب:

استوديو Turn 10 ملتزمٌ بتقديم تجربة سلسة ومستقرة لجميع اللاعبين. نحن حاليًا نقوم بالتحقيق في المشاكل المُبلَّغ عنها في نسخة PC Demo على مجموعةٍ معينةٍ من تكوينات العتاد.

يُشار إلى أن Forza Motorsport 7 ستتوفر في الثالث من أكتوبر المُقبل، حصريًا على منصتي مايكروسوفت – ويندوز 10 وإكسبوكس ون.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق