أخبار

تقرير: أداء Forza 6 Apex على سكوربيو يضاهي أدائها بأعلى الإعدادات على PC

Forza 6 Apexمع دعوة مايكروسوفت لفريق Digital Foundry من أجل الكشف عن مواصفات سكوربيو تم استعراض ديمو تقني من لعبة Forza 6 Apex على الجهاز لإظهار قدراته.

حيث ذكر Digital Foundry بأن لعبة فورزا تعمل على سكوربيو بدقة 4K حقيقية مع خامات وتفاصيل بدقة 4K أيضاً إلى جانب سلاسة رسوم بكعدل 60 إطار بالثانية ثابتة مع إدخال مؤثرات طقس ديناميكية وكل هذا لم يستهلك سوى 55%-70% من طاقة المعالج الرسومي.

ولكن ما كان ملفتاً هو حديث Chris Tector المهندس في فريق Turn 10 الذي أكد أنهم تمكنوا من تشغيل لعبة Forza 6 Apex على سكوربيو بأداء يضاهي أدائها بأعلى الإعدادات Ultra Settings على PC ورغم ذلك لم يتم استهلاك سوى 88% من طاقة معالج الرسوم المتوفر في سكوربيو وبان الطاقة المتبقية يمكن استثمارها لتحسين الرسوم أكثر.

مايثير الجنون هنا هو أننا قمنا بتشغيل اللعبة على سكوربيو وفق أعلى الإعدادات الرسومية الممكنة على الحاسب ورفعنا جميع الإعدادات الخاصة بالمعالج الرسومي لأقصى حد ورغم ذلك لم نستهلك سوى 88% من طاقة معالج الرسوم.

الأمر الرائع في هذا هو أننا لم نعد بحاجة لإضاعة الكثير من الوقت في البحث عن كيفية تشغيل اللعبة وفق أداء معين أو كيفية الوصول لدقة الوضوح هذه أو تشغيل اللعبة بسرعة الإطارات تلك فنحن الآن نستطيع استثمار الوقت وإمكانيات المعالج في تقديم جودة رسوم أفضل وصورة أجمل.

من ناحية أخرى أكد Kevin Gammill مدير البرامج في مايكروسوفت أن مطور فورزا ليس الوحيد الذي حصل على نتائج مذهلة على جهاز سكوربيو بل العديد من مطوري الألعاب تمكنوا من الحصول على نتائج أفضل عند تجربة ألعابهم على الجهاز، وبأن هؤلاء أصبح بإمكانهم الآن استثمار وقتهم بتقديم رسوم أفضل بدل من إضاعته بمسألة دقة الوضوع ومعدل الإطارات والتفكير بالتضحية بواحدة منهما على حساب الأخرى.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق