أخبار

ممثل الصّوت Troy Baker يجاوب أسئلة الجمهور بخصوص عمله في Metal Gear Solid V: The Phantom Pain

mgsvtpp3

الممثل المعروف Troy Baker اللي مثل أصوات شخصيات كثيرة في ألعاب كثير زي كول أوف ديوتي وباتمان أرخم أوريجين و ذا لاست أوف أص وأخيرا الجزء الخامس من السلسلة العريقة Metal Gear Solid جاوب على أسئلة بعض الجماهير الخاصة باللعبة. والحين بنستعرض لكم الأسئلة والأجوبة اللي دارت بين الممثل وبعض عشاق اللعبة:

سؤال 1: أنا عاشق كبير لك ولعملك وأيضا عاشق كبير للسلسلة. سؤالي هو كيف كانت تجربتك وأنت تؤدي صوت شخصية أوسيلوت؟ هل سجلت الحركات الخاصة بالشخصية وهو يلعب بالسلاح؟ في النهاية أحب أقول أنك رهيب مرة.

تروي بيكر: لا كان الشغل مقسم بيني وبين واحد شغال في اليابان أنا مثلت الصوت وحركة الوجه أما حركة جسم الشخصية فهو من أداء زميل ثاني هناك في اليابان.

سؤال 2: حبيت أسألك كيف صرت أنت ممثل صوت شخصية أوسيلوت في ميتل قير سوليد 5. هل كوجيما جا يمك وقال أبيك معنا أو أنت اللي قدمت عليهم؟

 تروي بيكر: تواصل معي Chris Zimmerman المسؤول عن تجارب الأداء بخصوص الموضوع لكن طبعا شاركت في تجارب الأداء زي أي ممثل غيري والحمد لله شافني كوجيما مناسب للدور فاختاروني.

سؤال 3: كيف الشغل مع كوجيما؟

تروي بيكر: خرااااافة ( بصوت أحمد الراشد ). الرجال عبقري ما يبي لها كلام.

سؤال 4: تقدر تحدثنا شوي عن شخصية أوسيلوت في اللعبة؟

تروي بيكر: ما أقدر أقول شيء يحرق القصة لكن الأكيد أنه بيكون أوسيلوت اللي تعرفونه.

وش توقعاتك لمشاركة تروي بيكر في ميتال جير 5، هل تتوقع انه بيكون اضافة كبيرة للعبة؟

الوسوم
اظهر المزيد

يزيد السويري

مترجم تخصص لغة إنجليزية أحب ألعاب ننتندو زي "super smash bros" و "Mario & Luigi" و"ماريو 64" أموت في شي إسمه Dynasty Warriors و نوع الألعاب المفضل عندي هو"hack and slash".
إغلاق