أخبار

Trine 3: The Artifacts of Power في طريقها لبلايستيشن 4

Trine 3: The Artifacts of Power

أعلنت استوديوهات Frozenbyte عن قدوم الجزء الثالث من سلسلة Trine الشهيرة، والذي يحمل اسم  Trine 3: The Artifacts of Power لأجهزة بلايستيشن 4، اليوم.

ووفقًا لما أشار به Kai Tuovinen عضو فريق التسويق لدى الاستوديو، عبر المقالةِ التي نشرها على مدونة بلايستيشن الرسميّة، فإن الجزء الثالث تمَّ تجديده بالكامل، حيث أن إسلوب اللعب جُلُهُ صُمِمَ بالتقنية ثلاثية الأبعاد.

وكعادة تلك المقالات، استفاض ممثل الاستوديو في تفاصيل اللعبة، حيث أوضحَ أنها لعبة منصات 3D ، ذات عالم خيالي، مليء بالألوان الزاهية، كما ويحتوي على خليط من الألغاز والمغامرات، وكذلك الأكشن، وفيه تلعب بثلاثة شخصيات مختلفة، الساحر، والفارس، واللِص، وكُل شخصيةٍ من تلك، لها ما يُميزُها عن الأخرى، وكلها تُساعدك في رحلتك بالطريقة التي تستهويك.

وتناول القصة بشكلٍ موجز، حيث أشار إلى أن القصة تبدأ مع أبطالٍ تعِبوا من واجباتِهم، ولذا، حاولوا العودة لمواهِبهم الاستثنائية، وهنا تخرج الأمور عن السيطرة، ويتوجب عليهم إصلاح الأضرار التي تسببوا فيها، أو الأضرار التي لم تحدث بعد كذلك.

ومن ثمَّة، ذكرَ الملامح الرئيسية للعبة بشكلٍ بسيط، وهاهي ذي:

  • ستحتوي اللعبة على عالم خيالي جميل ثلاثي الأبعاد، وتأتي قصته بسبعة فصول، وإحدى عشرة لغز.
  • ستحتوي اللعبة على ثلاثة شخصيات قابلة للعبة، وهي الفارس Pontius ، و اللص Zoya ، والساحر Amadeus.
  • ستدعم اللعبة اللاعب المتعدد واللعب التعاوني، الذي يصل لثلاثة لاعبين.
  • ستأتي اللعبة بدقة 1080p و معدل إطارات 60 لقطة في الثانية الواحدة.
  • ستدعم اللعبة خاصيّة الصوت المجسمة بجودة 720p.
  • ستأتي اللعبة بمسارات صوّتية من الملحن الكبير Ari Pulkkinen.
  • ستدعم اللعبة لغات عِدة وهي الإنجليزية، والفرنسية، والألمانية، والأسبانية، والروسية، واليابانية، والبرازيلية البرتغالية، هذا بالنسبة للأصوات، أمّا بالنسبة للترجمات، فسستوفر للإيطالية، والدنماركية، والنرويجية، والسويدية، والصينية المبسطّة، والفنلندية.

وأخيرًا، أرّفق Tuovinen بعض الصور المبهِجَة، التي بإمكانك معاينتها أدناه:

22954753624_c26857ba58_h
22954755334_baba91da02_h
23556890326_16eb53fec3_h
المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق